الارشيف / حال قطر

«الريادة» يدشن البرنامج الصيفي اليوم

الدوحة - سيف الحموري - ينظم مركز الريادة للفتيات التابع لوزارة الرياضة والشباب مجموعة من الفعاليات والأنشطة والبرامج الصيفية، التي تستهدف الفئات العمرية من 15 سنة، ويعمل المركز جاهدا لإطلاق 45 نشاطا للمنتسبات تستمر طيلة الإجازة الصيفية، وتهدف إلى اكتشاف المواهب وتطوير المهارات وتنمية روح الابداع لدى المنتسبات.
ويطلق المركز اليوم فعاليات النشاط الصيفي حتى 17 أغسطس المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من المنتسبات.
ويعمل المركز على جلب مدربات ومختصين لتقديم ورش وفعاليات تثمر لدى المنتسبات وتسهم في توعيتهن.
وقالت السيدة نجلاء الهاجري رئيس مركز الريادة للفتيات: حرصا على تطبيق خطة وزارة الرياضة والشباب في تنمية المهارات لدى الأبناء واستغلال أوقات الفراغ فيما يعود عليهم بالنفع، وايجاد برامج هادفة ومبتكرة ومن منطلق رؤية وتوجه الوزارة نحو مجتمع واع بوجدان أصيل وجسم سليم، يعمل مركز الريادة للفتيات طوال العام على تنظيم مجموعة من البرامج والفعاليات التي تعود بالنفع على المجتمع وعلى المنتسبات في المركز.
وأوضحت: ينظم المركز خلال الإجازة الصيفية هذا العام العديد من البرامج والأنشطة منها ورش ورحلات ومسابقات وغيرها، لافتة إلى أن ورشة اليوم تحمل عنوان «لقد كنت أحلم، لوحتي بأناملي» وتقام غدا ورشتا «الاتيكيت في التعامل» و»اعمال يدوية».
وأضاف: سوف تنطلق بعد غد الثلاثاء ورشة كيف تكتب قصة، وورشة «النجاح يتطلب الاستبدال» بجانب رحلة خارجية إلى مدينة كيدزانيا، لافتة إلى تنفيذ العديد من الورش والرحلات للمنتسبات طيلة الإجازة الصيفية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا