الارشيف / حال السعودية

25 علامة تدل على ان زوجتك تخونك كل ليلة اهمها رقم 5 تعني انها تمارس العلاقة !!

الرياض - ياسر الجرجورة في الجمعة 24 مايو 2024 11:01 مساءً - الزواج رحلة مليئة بالصعود والهبوط، ولكن القليل من اللحظات المضطربة يمكن مقارنتها بانتكاسة الخيانة الزوجية. ومع ذلك، فإن خيانة الشريك الحميم ليست شائعة إلى هذا الحد. في الحقيقة، إحصائيات تشير إلى أن حالات الغش في العلاقات الملتزمة تبلغ حوالي 20٪. إذا لم تتمكن لسبب ما من التخلص من الشعور الغريزي بأن زوجتك ليست مخلصة لك، فقد يساعدك تحويل انتباهك إلى علامات الزوجة الخائنة حتى تتمكن من تأكيد أو رفض شكوكك.

بعد كل شيء، قد يكون من المؤلم أن تعيش في حالة من النسيان “أشك في أن زوجتي تخونك ولكن ليس لدي أي دليل”، وتتظاهر ظاهريًا بأن كل شيء على ما يرام في زواجك ولكن من الداخل، وتسأل نفسك باستمرار: “هل هي تخون؟” إذا كان هذا يبدو مألوفًا وكنت تقضي الكثير من وقتك مستغرقًا في الشك بشأن خيانة زوجتك لك، فنحن هنا لمساعدتك.

دعونا نلقي نظرة على العلامات المؤكدة لخيانة زوجتك، بالتشاور مع مدرب التواصل والعلاقات سواتي براكاش، الذي يتمتع بخبرة تمتد لعقد من الزمن في تدريب الأفراد من مختلف الفئات العمرية على التعامل مع صحتهم العاطفية من خلال تقنيات قوية للتواصل والمساعدة الذاتية.


لذا، يبدو أنك لا تستطيع التخلص من فكرة “أعتقد أنها تخونني”. ربما لاحظت بعض التغييرات في سلوكها، أو بعض الأنماط الجديدة، أو قرأت عن طريق الخطأ بعض النصوص المشكوك فيها، أو وجدت مخالفات في بيانات حسابها البنكي، مما دفعك إلى الاعتقاد بوجود رجل آخر في حياة زوجتك.

لكن السؤال هو: كيف تعرف إذا كانت زوجتك تخونك بالتأكيد؟ أو كيف يمكنك التأكد من أن ما تلاحظه هو سلوك غش وليس تغييرات ناجمة عن عوامل خارجية مثل التوتر في العمل أو ضغط الأبوة أو التغيرات الجسدية الصعبة مثل انقطاع الطمث؟ ستحتاج إلى ربط التغييرات في سلوكها بذلك حقائق نفسية عن الغش.

إذا نظرت عن كثب، ستجد أن هناك العديد من العلامات العاطفية والجسدية التي تشير إلى أن زوجتك تخونك. فيما يلي 25 علامة من علامات الزوجة الخائنة التي يجب عليك البحث عنها للتأكد مما إذا كانت شكوكك لها أي فائدة:

1. تبدأ بالتصرف بعيدًا

إذا كنت تحاول معرفة كيفية معرفة ما إذا كانت زوجتك تخونك، فإن سلوكها من حولك هو أول شيء يجب عليك الانتباه إليه:

  • هل يشعر فجأة بشيء “خارج” عنها؟
  • هل هي حاضرة جسديًا ولكن تم فحصها عقليًا؟
  • هل تتصرف معك ببرود وتباعد لدرجة أن زوجتك تشعر وكأنها غريبة؟
  • هل لم تعد ترغب في حضور المناسبات الاجتماعية أو العائلية معك؟
  • هل توقفت عن بذل جهد للتواصل؟

إذا كان الأمر كذلك، فقد لا تكون مخطئًا في الشك في أن زوجتك تخونك. يقول سواتي أن هذه التغييرات في السلوك قد تكون كذلك علامات الذنب الغش أو بسبب عدم رضاها بالزواج. “قد لا يكون التغير في الشخصية من أوضح علامات الخيانة، ولكن كشريك حياتها، ستشعر بتحول معين في الطريقة التي تتصرف بها من حولك.

“على سبيل المثال، قد تبدو أكثر سعادة ولكن هذه السعادة لا علاقة لها بك. أو قد تبدأ في البحث عن أسباب لقضاء بعض الوقت بعيدًا عنك. قد تلاحظ أيضًا أن زوجتك المعبرة والثرثارة أصبحت سرية ومنعزلة. إنها ليست مهتمة بمناقشة حياتها خارج المنزل معك. وتضيف: “على الرغم من كونها خفية، إلا أن هذه كلها علامات على كيفية معرفة ما إذا كانت زوجتك تخونك”.

2. أصبحت حياتها الاجتماعية “محدثة للغاية”

على الرغم من أن التسكع مع الأصدقاء ليس من بين العلامات الحمراء للزوجة الخائنة في حد ذاته، إلا أن لديك كل الأسباب للشك إذا بدأت فجأة في التسكع مع “أصدقائها” أكثر بكثير من المعتاد ومعظم خططها لا تفعل ذلك. لا تنطوي عليك. من الممكن أن تتعامل مع زوجة كاذبة تستخدم أصدقائها كغطاء لعلاقتها خارج نطاق الزواج.

إذا كنت لا تريد أن تظل عالقًا في حلقة “أشك في أن زوجتي تخونك ولكن ليس لدي أي دليل” إلى الأبد، فأنت بحاجة إلى اكتشاف الحقيقة بتكتم. إدوارد، وهو صديق لي كان يعاني من الشك في أن زوجته كانت تخونه، فعل ذلك بالضبط، ولسوء الحظ، وجد أسوأ مخاوفه تتحقق. زوجته تريسي نموذجية جسم المنزل، كان يخرج فجأة مع هذا الصديق أو ذاك في نهاية كل أسبوع.

لذلك، في إحدى الليالي، اتصل بالصديقة التي كان من المفترض أن تكون زوجته معها، متظاهرًا بحالة طارئة وادعى أنه غير قادر على الوصول إليها في زنزانتها، وطالب بالتحدث إلى تريسي. حاولت صديقتها بالطبع التستر على صديقتها لكن إدوارد لم يلين. في النهاية، كان عليها أن تعترف بأنها لم تكن لديها أي فكرة عن مكان وجود تريسي، وهكذا كشف تجاوزات زوجته الخائنة.

3. هل زوجتك تخونك؟ انتبه إلى عادات هاتفها الخلوي

إذا كان هناك كتاب عن إشارات الزوجة الخائنة، فسيكون هناك فصل كامل مخصص للعلاقة بين عادات الهاتف والخيانة الزوجية. بعد كل شيء، في هذا العصر الرقمي، الشؤون عبر الإنترنت يعيدون تشكيل فكرة الإخلاص في الزواج. إذا كنت في أقصى حدود ذكائك محاولًا معرفة كيفية اكتشاف علامات الزوجة الخائنة، انتبه لهذا. بعض العلامات الحمراء للزوجة الخائنة فيما يتعلق بعادات هاتفها الخلوي هي:

  • يكون هاتفها مشغولاً في كثير من الأحيان، وإذا لم تكن متواجداً، حتى في الأوقات الغريبة
  • إنها دائمًا تراسل شخصًا ما
  • لقد بدأت بوضع هاتفها على وجهه
  • هاتفها دائما على الصمت
  • وهي تحمل هاتفها أينما ذهبت
  • لقد بدأت تقضي وقتًا طويلًا بشكل مثير للريبة في الحمام، مع هاتفها لترافقها

توافق سواتي على ذلك وتضيف: “واحدة أخرى من العلامات الواضحة على أن الزوجة تخون عبر الهاتف هي أنها تظل مشغولة به طوال الوقت تقريبًا وتتحفظ للغاية بشأن من تتحدث إليه أو تراسله. إذا سألتها سؤالًا بسيطًا مثل “من كان؟”، فإنها إما تتجاهله بإجابة غير ملزمة مثل “أوه، فقط اعمل” أو تهاجمك لأنك لم تمنحها أي مساحة في العلاقة. “

هذه علامات أكيدة على أن زوجتك تخونك. إذا كان لديك سبب قوي للاعتقاد بأن كل تلك المحادثات الهاتفية وساعات الرسائل النصية تتعلق بحبيب سري، فقد تفكر في التحقق من هوية الشخص الذي تتحدث إليه بمساعدة تطبيق تجسس mSpy.

4. تنزعج في كل مرة تقترب فيها من هاتفها

لم تتغير علاقتها بهاتفها فحسب، بل حدث أيضًا تحول في كيفية تفاعلها معك باستخدام هاتفها. وهذا التغيير يدل على علامات الزوجة الخائنة، خاصة إذا:

  • كل شيء الآن محمي بكلمة مرور: لقد بدأت فجأة إعدادات كلمة المرور المتقدمة على هاتفها. ليس فقط شاشتها الرئيسية، بل حتى التطبيقات الفردية، وخاصة تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp، محمية بكلمة مرور. ربما لأنها لا تريدك أن تتصدع رموز الرسائل النصية الغش الزوج
  • عدم الارتياح عند السماح لك باستخدام هاتفها: إنها تصبح ماكرة ومضطربة عندما تكون بالقرب من هاتفها. إذا طلبت منها أن تعيرك هاتفها ولو لخمس دقائق، ستجد بعض العذر للخروج منه. إذا سمحت لك بالحصول عليه، فستكون مستعدة لانتزاعه منك في أي لحظة

من الطبيعي أن يشعر الشخص الذي يستخدم هاتفه للتواصل مع شريكه بالخوف من مشاركته، حتى لو كان لشيء تافه مثل النقر على صورة. إذا كنت تبحث عن علامات جسدية تدل على أن زوجتك تخونك، انتبه إلى لغة جسدها عندما تكون بالقرب من هاتفها. إذا حافظت على حياتها وأصبحت مضطربة للغاية، فلا تخطئ في أنها إحدى علامات الغش المضمونة التي لا يمكنك تفويتها.

5. كيف يخفي الغشاشون آثارهم: محو سجل الويب

ترى زوجتك تقضي معظم وقتها على هاتفها أو جهاز الكمبيوتر الخاص بها، ولكن إذا قمت بفحص سجل الويب الخاص بها، فستجده محذوفًا تمامًا. تحقق مرة أخرى بعد بضعة أيام، فقد تجد أن كل شيء قد تم مسحه. هذه إحدى العلامات الأكثر شيوعًا على أن زوجتك تخفي شيئًا عنك.

لقد قامت بمسح جميع أنشطتها وتسجيل الخروج من جميع الحسابات وهناك جو من الخداع حولها. حقيقة أنها لا تريد أن يكون لديك فكرة عما تفعله عبر الإنترنت هي مؤشر على أن زوجتك تتسلل من وراء ظهرك. في الواقع، قد يكون هذا أحد علامات الخيانة الزوجية. إذا كانت دقيقة جدًا في تغطية آثارها، فستحتاج أيضًا إلى اكتشاف بعض الأشياء طرق ذكية للقبض على زوجتك الخائنة.

6. تبحث عن أعذار لإثارة الشجار معك

نادراً ما تظهر علامات العلاقة الغرامية على الأنف مثل الماكياج الملطخ والشعر الفوضوي. إذا كنت تبحث عن مثل هذه المادية علامات زوجتك نامت مع شخص آخرقد يكون من الصعب الحصول عليها، خاصة إذا كانت تريد إبقاء تجاوزاتها طي الكتمان. قد تكون مؤشرات خيانة زوجتك أكثر دقة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، الميل المفاجئ إلى التذمر والمشاحنات دائمًا، والبحث عن أعذار لإثارة شجار معك.

نعم، إحدى علامات الخيانة غير الشائعة هي الزيادة المفاجئة في الصراع في العلاقة. يوضح سواتي: “ليس من غير المألوف أن يصل الشركاء الرومانسيون إلى مرحلة يبدأون فيها في العثور على أخطاء مع بعضهم البعض. عادةً ما تكون هذه عملية تدريجية تبدأ بعد انتهاء فترة شهر العسل. ولكن عندما يكون هناك شخص جديد في حياة زوجتك، فإن هذه المرحلة من العلاقة قد تعود من جديد. تقل عتبة صبر زوجك، وقد تجد أنها مقصرة معك دائماً. حتى الأشياء التي وجدتها لطيفة في الماضي تزعجها إلى ما لا نهاية الآن.

7. أصبحت حياتك الجنسية خاملة

من المرجح أن تؤثر خيانة زوجتك على العلاقة الحميمة في زواجك. إذا كانت زوجتك على علاقة جسدية مع شخص آخر، فقد لا تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس معك وسوف تجد ذلك أسباب تجنب العلاقة الحميمة. ربما لم تعد تشعر بالانجذاب الجنسي إليك أو أن ذنب الخيانة يمنعها من التواصل معك.

“يمكن أن يكون انخفاض مستوى العلاقة الحميمة الجسدية أحد العلامات الواضحة التي تشير إلى أن زوجتك لديها علاقة غرامية على الجانب. يقول سواتي: “إن عدم اهتمامها بالعلاقة الحميمة معك قد يكون نتيجة لقلة الانجذاب أو الانشغال التام بشريكها في العلاقة”.

8. تبدو بعيدة في لحظتك الحميمية

تضيف سواتي: “قد تكون بعيدة عاطفياً ومنفصلة عنك في المناسبات النادرة التي تمارس فيها الجنس”. إذا كنت قد شعرت مثل زوجتك الجنس الرحمة معك أو أنه حتى في لحظاتك الحميمة، فهي لا تتواصل معك حقًا، وبينما يكون جسدها معك، لا يكون عقلها كذلك، فقد تكون هذه إحدى العلامات على أن زوجتك على علاقة غرامية.

يعد تلاشي العلاقة الحميمة، سواء كانت جسدية أو عاطفية أو جنسية، أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للزوجة الخائنة. إذا كنت تشعر بهذه المسافة بينكما، فهذا مدعاة للقلق. أنت لست مخطئًا في التفكير، “إنها تخونني”.

9. لقد كونت “صديقًا جديدًا”

هل تتساءل كيف تعرف إذا كانت زوجتك تخونك؟ ابدأ في الاهتمام جيدًا بما إذا كان هناك شخص لا تستطيع التوقف عن الحديث عنه. ربما كانت تخبرك عن صديقتها الجديدة ميشيل. إنها تحب قضاء الوقت معها وتتحدث باستمرار عن مدى روعتها. لكنك لم تتعرف بعد على ميشيل التي يبدو أن عالم زوجتك يدور حولها مؤخرًا.

خذ لحظة للتفكير في سبب ذلك. لماذا لم تعرفك على صديقتها؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأن الشخص الذي لفت انتباهها هو مايكل حقًا وليس ميشيل؟ أو حالة أ انجذاب المرأة إلى امرأة أخرى؟ للتأكد مما إذا كان قربها من شخص جديد يعتبر أحد العلامات على أن زوجتك على علاقة غرامية، اقترح مقابلة الصديق المذكور. إذا ردت زوجتك بـ “لا” بشدة، فيمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أن زوجتك تخونك.

10. تبدو غير سعيدة في الزواج

“أشك في أن زوجتي تخونني ولكن ليس لدي أي دليل.” ربما تستمر في صراعك مع هذه الفكرة لأنك تشعر أن زوجتك ليست سعيدة في الزواج. على الرغم من أنها ربما قررت البقاء متزوجة منك، إلا أن قلبها لم يعد مهتمًا بها. نتيجة ل،

  • إنها تتجنب إجراء أي محادثات حقيقية معك
  • لاحظت أنها هي نفسها المعتادة مع الأشخاص الآخرين في حياتها ولكن يبدو أنها لا تستطيع التواصل معك
  • تبدو نظرتها تجاه الزواج سلبية وكأنها مستسلمة لعقلها
  • قائمة شكاويها تزداد طولًا مع مرور الوقت، لكنها لا تريد أن تقوم بدورها في تحسين الأمور

يقول سواتي، موضحًا لماذا قد تكون هذه علامات على الخيانة الزوجية: “الطريقة التي نتواصل بها تنقل الكثير عن مشاعرنا وحالتنا الذهنية. عندما يخون الشريك الآخر، يكون التواصل هو الضحية الأولى. سيكون هناك انخفاض مفاجئ في قضاء الوقت معًا، أو كشف قلوبكم لبعضكم البعض، أو حتى مناقشة التفاصيل الدنيوية المملة ليومكم بحماس.

11. زوجتك تبدو مريضة

المنزل هو مكان آمن. مكان يمكن أن يشعر فيه الشخص براحة تامة ودون خجل. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحًا بالنسبة لزوجتك أيضًا، فقد يكون هناك تغيير في هذا الجانب من سلوكها أيضًا. تقول سواتي: “الزوجة الخائنة ترغب في الاحتفاظ بنفسها ولن تتدخل عاطفياً عندما تحاول التواصل معها”.

قد يكون هذا بسبب أنها تتصارع باستمرار مع خوفها من القبض عليها ورغبتها في أن تكون مع عشيقها الجديد. ونتيجة لذلك، قد تقضي وقتًا أقل معك ووقتًا أطول في القيام بأمورها الخاصة حتى عندما تكونان معًا في المنزل. التي نعتز بها مرة واحدة وقت الجودة يجعلها غير مرتاحة الآن.

12. عدد الكيلومترات التي قطعتها سيارتها لا يتطابق مع قصصها

يقول روبرت، 44 عامًا، وهو من سكان فيلادلفيا، إنه يعتقد أن جنون العظمة بشأن شكوك زوجته الخائنة كان يدفعه إلى الجنون عندما بدأ في مراقبة المسافة التي قطعتها سيارة شريكته. “زوجتي تخونني. زوجتي تخونني. زوجتي تخونني. كان هناك وقت لعبت فيه هذه الفكرة في ذهني بشكل متكرر، باستمرار. لقد قادت السيارة إلى نقطة بدأت فيها بمراقبة كل تحركاتها، بما في ذلك تتبع المسافة المقطوعة بسيارتها.

“عندما قالت إنها أمضت فترة ما بعد الظهر في منتجع صحي على بعد حوالي ثماني بنايات من منزلنا ولكن سيارتها كانت تسير لمسافة أطول بكثير، واجهتها أخيرًا، واعترفت. حسنًا، تفاقمت مشاكلنا الزوجية في لحظة واحدة وكنا متجهين إلى الطلاق في غضون أشهر ولكن على الأقل لم أعد أنا زوج غير آمن يقول: “تستهلكه فكرة واحدة”.

إذا كنت أيضًا لا تنام بسبب العلامات التي تدل على وجود زوجة خائنة، فقد يكون الوقت قد حان للنظر بعناية إلى الأشياء التي تبدو غير مهمة. ربما ستجد الإجابات التي استعصت عليك حتى الآن.

13. بدأت في ارتداء الملابس وشراء ملابس جديدة

بمجرد انتهت مرحلة شهر العسليميل كلا الشريكين إلى إيلاء اهتمام أقل لمظهرهما. كلاكما مرتاحان حول بعضكما البعض ولا تشعران بالحاجة إلى الظهور بأفضل مظهر طوال الوقت. ومع ذلك، إذا وجدت زوجتك فجأة ترتدي ملابس أكثر بكثير مما كانت ترتديه في مواعيدك الأولى، فهي ترتدي ملابس تثير الإعجاب. وربما ليس أنت من يثير الإعجاب.

الآن، الاستثمار في الرعاية الذاتية ومحاولة الظهور بمظهر أفضل بمفرده لا يعد بالضرورة علامة على الغش، ولكن إذا كانت هناك أدلة أخرى، فمن المؤكد أن الأمر يستحق الاهتمام به. والأكثر من ذلك، إذا كانت زوجتك تبذل جهدًا إضافيًا في مظهرها ولكنها لا تهتم حقًا بتعليقاتك. ومن الواضح أن هذا يعني أن كل هذا الجهد هو لصالح شخص آخر.

يقول سواتي: “إذا كنت قد انتبهت من قبل إلى علامات الانجذاب في لغة الجسد، فستلاحظ أن حدقة العين تتسع أو أننا نلعب بالشعر عندما نكون بالقرب من شخص نحبه. وهذا انعكاس لحقيقة أنه حتى عقلنا الباطن يعمل على جعلنا نبدو أجمل لإثارة اهتمام رومانسي محتمل أو موجود. ولهذا السبب فإن الاهتمام المفاجئ بالمظهر يمكن أن يكون من بين أهم العلامات التي يمكن ملاحظتها بسهولة على الزوج الخائن.

14. ارتفعت نفقاتها

هل تتساءل عن كيفية اكتشاف علامات خيانة الزوجة أو كيفية معرفة ما إذا كانت زوجتك تخونك؟ قد يكون الشيطان في التفاصيل المالية وبيانات بطاقة الائتمان. لذا، قد تكون فكرة جيدة أن تراجع بيانات حسابها البنكي بمشط دقيق. قد يكون الأمر أسهل إذا كان لديك حساب مصرفي مشترك، ولكن حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي مشترك، فقد يكون الأمر يستحق الجهد المبذول للحصول على سجلاتها المالية.

قد ترى قفزة هائلة في الإنفاق. ربما، في غرف الفنادق، أو وجبات الغداء أو العشاء، أو التسوق لشراء ملابس جديدة أو ملابس داخلية. قد تكون هذه النفقات السرية علامات على خيانة الزوجة لزوجها. وهذا يستوجب الحديث، حتى لو أدى إلى ذلك حجج العلاقة الرئيسية.

15. لديها العديد من التقلبات المزاجية

ما هي علامات خيانة المرأة لك؟ لدينا كلمتين لك: تقلبات المزاج. إن التوتر والاضطراب الداخلي الناجم عن الخيانة الزوجية قد يجعل من الصعب على المرأة المتزوجة التحكم في عواطفها. وقد تلاحظ تقلب مزاجها إلى أقصى الحدود دون أي محفزات محددة. إذا كان شريكك يخونك سرًا، فقد تظهر عليه:

  • مراحل سعيدة: الأيام التي تبدو فيها سعيدة وتهتم بك وتبدو مستثمرة في العلاقة. تشعر وكأنها نفسها القديمة
  • مزاج سيئ مفاجئ: إنها تستقر عليك دون سبب. أنتما تتشاحنان دون توقف بشأن الغسيل وتجد نفسها في بركة من الدموع على الفور تقريبًا. قد تظن أن المشكلات في زواجك هي السبب وراء سلوكها، لكن الأمر شيء آخر تمامًا

توضح سواتي: “هذه التغييرات الدراماتيكية في حالتها العاطفية قد تكون ناجمة عن الشعور بالذنب تجاه الغش ومشاعرها تجاه شريكها الذي يسيطر على عقلها”.

16. هناك شيء مختلف عنها

واحدة من أكثر علامات العلاقة الغرامية التي يتم الاستخفاف بها هي أن هناك شيئًا مختلفًا في زوجتك. يبدو الأمر كما لو أن هناك جزءًا منها لم يعد بإمكانك الوصول إليه. كأنها أصبحت غريبة عنك. لقد تغير سلوكها. طريقة تصرفها معك مختلفة. هناك قدر أقل من السعادة وهناك تيار خفي لشيء مشؤوم قد سيطر على زواجك. في كل مرة تتصرف فيها بشكل غير طبيعي، يسألك صوت في رأسك: “هل هي تخونك؟”

حسنًا، إذا تغير الكثير عنها دون أي تفسير منطقي في الأفق، فمن المحتمل أن تكون الإجابة الأكثر وضوحًا هي الإجابة الصحيحة. هناك شخص آخر في حياتها وقد غيرها بأكثر من طريقة. وهذا أحد الآثار الجانبية الأقل شهرة للزوجة الخائنة.

17. لقد طورت عادات جديدة

عندما يكون شخصان في علاقة، فإنهما يبدأان في اكتساب عادات وأذواق بعضهما البعض. هل لدى زوجتك أذواق جديدة لم تلاحظها من قبل؟ فكر طويلًا وعميقًا في الأشياء الجديدة التي قد تفعلها، لأن هذا يمكن أن يمنحك فكرة عظيمة عما قد يحدث في حياتها. على سبيل المثال،

  • ربما تكون قد استبدلت مشروبها المفضل بكأس ويسكي شعير واحد لأن الرجل الجديد في حياتها يتذوقه
  • التقطت هواية جديدة مثل تسلق الصخور أو المشي لمسافات طويلة والتي ربما يستمتع بها عشيقها
  • اكتسبت ذوقًا في الموسيقى المعاصرة أو عروض الأنمي لأنها علاقة المرأة الأكبر سنا مع الرجل الأصغر سنا ومصالح شريكها تنعكس عليها

18. تتجنب التواصل البصري معك

هذه من بين العلامات الجسدية التي يصعب تفويتها على أن زوجتك تخونك. قد تحاول زوجتك الخائنة تجنب التواصل البصري أثناء التحدث إليك، وتشير لغة جسدها إلى أنها خجولة وغير مرتاحة من حولك. إنها خائفة من شعورك بالذنب الذي قد تتصارع معه.

19. هناك الكثير من حالات طوارئ العمل

هل بدأ العمل يأخذ الأولوية على كل شيء آخر في حياة زوجتك؟ وإذا كان الأمر كذلك، فهل كانت دائمًا مدمنة للعمل، أم أن هذا الالتزام تجاه وظيفتها جديد إلى حد ما؟ إذا كان هذا هو الأخير، فقد يكون أحد أكثر علامات خيانة الزوجة وضوحًا والتي يجب عليك الانتباه إليها.

فكر في الأمر، إن العمل لساعات إضافية في العمل هو أفضل غطاء لديها لمداعبتها. إذا كانت تعمل في وقت متأخر من الليل بعد الليل أو اضطرت فجأة للسفر للعمل، فمن المحتمل أنها تعاني من مرض شؤون المكتب أو تستخدم العمل كذريعة للقاء حبيبها.

20. حدسك يخبرك بذلك

أبحاث يدل على أن الحدس هو أكثر من مجرد شعور. إنها “معلومات غير واعية في جسمنا أو دماغنا للمساعدة في توجيهنا خلال الحياة”. لذا، إذا لم تتمكن من إسكات فكرة “زوجتي على علاقة غرامية” وأخبرتك غريزتك أن علاقتك في خطر، انتبه. ليس الأمر أنك زوج غيور ومذعور. إنه نتيجة لجسمك وعقلك اللاواعي الذي يلتقط بعض علامات الغش غير المألوفة التي ربما لم يسجلها عقلك الواعي بعد.

21. تبحث عن أعذار للخروج من المنزل

ومن أوضح علامات الخيانة الزوجية أن تبحث زوجتك عن أعذار للخروج من المنزل. ربما تكون قد بدأت التطوع للقيام بمهمات كانت تكرهها ذات يوم. أو بدأت في اختلاق أشياء للقيام بها فقط حتى يكون لديها عذر للخروج من المنزل.

المرأة التي كانت في العادة متعبة جدًا بحيث لا تهتم بما إذا كان البيض قد نفد في وجبة الإفطار، ركضت فجأة إلى متجر البقالة في الساعة 10 مساءً لتتناول عصير البرتقال. إنها تقضي عطلات نهاية الأسبوع في التحقق من العناصر الموجودة في قائمة مهامها. هذا مختلف عنها، أليس كذلك؟ مثل هذا التغيير الدراماتيكي لا يمكن أن يعني سوى شيئًا واحدًا – شيء آخر يلفت انتباهها، وهذه ليست قائمة مهامها.

22. لا تبدو مهتمة بوضع الخطط المستقبلية

إذا كانت زوجتك تخونك، فقد تفقد الاهتمام فجأة بوضع خطط مستقبلية معك أو لم تعد متحمسة للأحلام الطويلة الأمد التي رعاها كزوجين – شراء منزل جديد، وإنجاب طفلين رائعين، وتبني حيوان أليف. . يبدو الأمر كما لو أن زوجتك قامت بمحو هذه الأشياء من ذاكرتها تمامًا وتحول تركيزها إلى مكان آخر. إلى جانب بعض العلامات الأخرى، قد يكون هذا دليلاً كافيًا على حدوث شيء مريب.

23. تغير جذري في المظهر

واحد من خصائص المرأة الخائنة هو أنها تبذل جهدًا واعيًا لتبدو أصغر سنًا أو مرغوبة أكثر – وهو جهد قد يبدو جذريًا أو خارجًا عن شخصيتها. على سبيل المثال،

  • الحصول على تسريحة شعر جديدة تتناقض بشكل صارخ مع تلك التي كانت تتمتع بها منذ سنوات
  • تغيير خزانة ملابسها لصالح الملابس التي تبرز الأجزاء الصحيحة من جسدها
  • الحصول على الضوء في لون ملفت للنظر
  • بذل جهد إضافي للتخلص من تلك الجنيهات القليلة التي كانت تزعجها لفترة من الوقت

إذا أصبحت مثل هذه التغييرات غير المناسبة أكثر تكرارًا، فقد تكون إما أزمة منتصف العمر أو وجود رجل في حياتها. او كلاهما.

24. متى آخر مرة قالت لك إنها تحبك؟

ربما كانت علاقتك تتدهور منذ فترة ولم تذهب في مواعيد رومانسية أو تمارس الكثير من الجنس. ومع ذلك، ستبقى بعض الأشياء. قولها “أنا أحبك” لك قبل أن تغادر للعمل، أو حشو كعكة إضافية في غداءك، أو تقبيلك قبل النوم – هذه بعض الأشياء التي لم تتغير رغم كل شيء. الى الآن.

الآن، لا يقتصر الأمر على أنكما تتشاجران باستمرار فحسب، بل توقفت أيضًا عن القيام بتلك الإيماءات اللطيفة والمدروسة لإعلامك بأنها تحبك. يمكنك اعتبار ذلك من بين علامات الغش المضمونة. عندما تغش النساء، يتوقفن عن الخداع الجهد المبذول في علاقاتهم مع أزواجهن/شركائهن الأساسيين.

25. تشتكي من الزواج أكثر من أي وقت مضى

ما هي علامات خيانة المرأة لك؟ ستلاحظين كيف تتحول أصغر القضايا إلى انتقاد شامل لزواجك. ما كان في السابق مجرد “لا أستطيع أن أصدق أنك نسيت غسل الأطباق مرة أخرى!” أصبح الآن “لا أعتقد أننا متوافقان”. ربما تختار المعارك لتخبرك أنها لم تعد تعتقد أن لديك علاقة زواج صحي وأن الطلاق قد يكون في الأفق.

ماذا تفعل إذا كنت تعتقد أن زوجتك تخونك؟

إذا كان بإمكانك الارتباط بأغلبية هذه العلامات، فمن المرجح أن يتحول الشك في أن شريكك يخونك سرًا إلى تأكيد قريب لتجاوزاتها. هذا أمر مفجع. نحن نتفهم الاضطراب العاطفي الذي قد تواجهه في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن الزواج هو علاقة مهمة جدًا بحيث لا يمكن التخلص منها. لذلك نحثك على عدم اتخاذ أي قرارات متهورة وسط مشاعر الأذى والعواطف الهائجة. إذا كنت تعتقد أن زوجتك تخونك، فإليك كيفية التعامل مع الموقف:

  • خذ الوقت الكافي لمعالجة هذه الضربة قبل الرد
  • تحدث مع زوجتك عن شكوكك وحثها على الاعتراف بها. إذا كان لديك أي دليل على تجاوزاتها، فهذا هو الوقت المناسب لتقديمها، حتى تظهر الحقيقة للعلن.
  • قاوم الرغبة في الانتقاد. اسمح لزوجتك بفرصة طرح جانبها من القصة
  • تقييم استجابتها بعناية. هل هي آسفة حقاً؟ فهل هي مستعدة لتحمل المسؤولية؟ أم أنها تختلق الأعذار وتبحث عن طرق لإلقاء اللوم عليك على أفعالها؟ إذا كان ندمها حقيقيًا، فربما يمكنك التفكير في العمل على تحقيقه إنقاذ زواجك
  • قبل أن تتخذ هذا القرار، قم بتقييم حالتك العاطفية ومعرفة ما إذا كنت لا تزال مستثمرًا في العلاقة بما يكفي للعمل على إعادة بناء الثقة وإصلاح رباطك.
  • إذا كان الأمر كذلك، يمكنك التفكير في تقديم المشورة للأزواج لإيجاد طريقة للمضي قدمًا. إذا كنت تبحث عن المساعدة، المعالجين المهرة والمرخصين على Bonobologyلوحة هنا من أجلك
  • إذا لم يكن الأمر كذلك، فاعلم أن الابتعاد هو خيار مشروع تمامًا أيضًا. لديك كل الحق في إعطاء الأولوية للحفاظ على نفسك على إنقاذ زواجك بعد التعامل مع شيء مدمر مثل الخيانة الزوجية

المؤشرات الرئيسية

  • نادراً ما تكون الشكوك حول الخيانة الزوجية لا أساس لها من الصحة. لذا، لا تتجاهل حدسك وابحث عن العلامات التي تشير إلى أن زوجتك على علاقة غرامية
  • بدءًا من كونها بعيدة عاطفيًا إلى قضاء المزيد والمزيد من الوقت بعيدًا عن المنزل و/أو على هاتفها، وافتعال الشجار، والظهور غير السعيدة وغير المريحة، هناك مجموعة واسعة من علامات خيانة الزوجة التي يجب البحث عنها 
  • لا يجوز لك الارتباط بكل هذه العلامات ولكن إذا أ أغلبية هذا صحيح، لقد حان الوقت لمخاطبة الفيل الموجود في الغرفة
  • تحدث مع زوجتك عن شكوكك، ثم بناءً على رد فعلها وحالتك العاطفية تقرر ما إذا كنت تريد منح الزواج فرصة أخرى أو إنهاءه

إن اكتشاف أن الشخص الذي اخترت أن تحبه وتشاركه حياتك قد اختار أن يخون ثقتك يمكن أن يكون أمرًا مفجعًا. بغض النظر عن المكان الذي ستذهب إليه من هنا – ابقوا معًا وحاولوا إنجاح الأمر أو افتراقه – فاعلم أن الطريق أمامك لن يكون سهلاً. ومع ذلك، مع مرور الوقت والجهد، سيختفي الألم وستبدأ في الشفاء. نأمل أن تجد الهدوء بعد هذه العاصفة.

الأسئلة الشائعة

1. ماذا تفعل إذا كنت تشك في أن زوجتك تخونك؟

يمكنك البحث عن علامات الخيانة ومن ثم مواجهتها إذا تأكدت من أنها تخونك بالفعل. كن هادئًا ودقيقًا عندما تتحدث معها، ولا تجعل الأمر بمثابة مباراة حبال. استمع لها أيضا.

2. كيف تعرف أن زوجتك خانتك؟

القرائن سوف تكون هناك في كل مكان. لكن الدليل الأكبر هو أن زوجتك لن ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة الجسدية معك بعد الآن، أو حتى إذا انغمست في ممارسة الجنس، فإنها ستكون منعزلة في السرير. إن قلة العلاقة الحميمة هي علامة مطلقة على خيانة الزوجة.

3. كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت زوجتك تكذب عليك؟

حاول أن تقرأ بين السطور. إذا كانت تكذب عليك، سيكون من الصعب عليها أن تتذكر كل القصص التي تختلقها وفي النهاية سوف تخطئ. يمكنها أن تخبرك أنها خرجت مع الفتيات يوم السبت الماضي وفجأة تمكنت من التحدث عن حدث مكتبي كانت فيه يوم السبت. يميل الناس إلى النسيان عندما يكذبون.

4. كيف تعرف إذا كانت زوجتك تكذب بشأن الخيانة؟

إذا كانت لا تعترف بالخيانة ولكنك لا تزال ترى كل علامات الخيانة، فتأكد من أنها لم تخرج نظيفة. عليك أن تحصل على دليل يثبت أنها تكذب بشأن الغش.


Advertisements

قد تقرأ أيضا