الارشيف / حال الإمارات

مديرة مجمع زايد التعليمي البرشا تهنئ أحمد فيصل بتتويجه بطلاً لتحدي القراءة على مستوى الإمارات

  • 1/2
  • 2/2

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الأربعاء 3 يوليو 2024 11:15 صباحاً - هنأت ميمونة الجوهري مديرة مجمع زايد التعليمي البرشاء الطالب أحمد فيصل على تتويجه بتحدي القراءة العربي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت ميمونة الجوهري أن فوز الطالب أحمد فيصل أحد طلاب الصف التاسع بمجمع زايد التعليمي البرشاء، صادف أهله، رغم شدة المنافسة مع أقرانه الذين بلغ عددهم 700 ألف مشارك على مستوى الدولة والتي تعد الأكبر في تاريخ المبادرة.

وأشارت إلى أن أحمد فيصل معروف بين زملائه بشغفه الشديد بالقراءة وتفوقه الدراسي، وتحصيله العلمي، وسعة أفقه، وحرصه على التعلم وتحقيق التميز.

وأكدت أن الجائزة التي حصل عليها أحمد هي فخر كبير لطلبة مجمع زايد ومعلميه ومديريه، وأنها لبنة في بناء جيل يقود مستقبل بلادنا ورفعة شأنها وتميزها المعهود بين الأمم.

وأوضحت أن مشروع تحدي القراءة العربي الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،  له أهداف نبيلة، عالمية وعربية ومحلية، تخدم الإنسانية جمعاء، لأنها تستهدف أجيالاً ستقع عليه مسؤولية تشييد الحضارات وبناء الأمم.

تابعوا أخبار الإمارات من حال الخليج عبر جوجل نيوز

Advertisements

قد تقرأ أيضا