حال الإمارات

بحث استعدادات تنظيم معرضي «أيدكس ونافدكس» في فبراير المقبل

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الأحد 13 أكتوبر 2024 01:36 صباحاً - عقدت اللجنة العليا المنظمة لمعرضي «أيدكس ونافدكس 2025» ومؤتمر أبوظبي الدولي للدفاع المصاحب لهما اجتماعها الأول لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات لتنظيم الدورة الـ17 للحدث والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في الفترة من 17 حتى 21 فبراير المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك.

حضر الاجتماع اللواء الركن الطيار فارس خلف المزروعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، واللواء الدكتور مبارك سعيد غافان الجابري، نائب رئيس اللجنة العليا، وحميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، بحضور عدد من رؤساء اللجان الفرعية وممثلي المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص.

وأشاد اللواء الركن الطيار فارس المزروعي بالدور المحوري الذي يلعبه معرضا أيدكس ونافدكس في تعزيز مكانة دولة الإمارات على الساحة العالمية، مؤكداً أن تنظيم المعرضين والمؤتمر المصاحب يجسد التزام دولة الإمارات بتعزيز التعاون الدولي في مجالات الدفاع والأمن، ويعكس مكانتها داعماً أساسياً للاستقرار والسلام العالميين. وأكد اللواء مبارك سعيد غافان الجابري أهمية المعرضين في دعم الصناعات الدفاعية الوطنية وتطوير الشراكات الاستراتيجية مع أبرز الشركات العالمية في هذا القطاع. وقال: إن أيدكس ونافدكس يعدان منصة أساسية ورائدة عالمياً لتعزيز القدرات الدفاعية للدولة .

Advertisements

قد تقرأ أيضا