الارشيف / حال قطر

«إتقان» يفوز بجائزة «قمة المسؤولية الاجتماعية»

الدوحة - سيف الحموري - فاز مركز إتقان لتطوير المهارات الإكلينيكية والإبداع التابع لمؤسسة حمد الطبية بجائزة القمة السنوية للمسؤولية الاجتماعية للشركات في قطر عن»أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية» عن فئة قطاع التعليم لدوره في التدريب والتعليم ذي المستوى العالمي داخل مؤسسة حمد الطبية.
كان المركز قد دشن برنامجاً مؤسسياً للمسؤولية الاجتماعية ضمن برنامج التوعية بالمهن الصحية التابع لإدارة التعليم الطبي، تشجيع طلاب المدارس الثانوية – وخاصةً الطلاب القطريين – على اختيار دراسة الطب أو إحدى التخصصات الصحية في إحدى الجامعات المحلية وتشجيعهم على النظر لهذه التخصصات كخيارات وظيفية مستقبلية. 
وقد حقق البرنامج المؤسسي نجاحاً باهراً حتى الآن، حيث حصل أكثر من 3500 طالب بالمدارس الثانوية على تجربة رائعة في مجال الرعاية الصحية من خلال 52 زيارة وجولة لمركز إتقان تم تنظيمها لهم خلال عام 2022 ضمن البرنامج المؤسسي للمسؤولية الاجتماعية. ويمكن للبرنامج أن يسهم في زيادة أعداد الكوادر الطبية في قطر والمساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية في المنطقة.
وأكد الدكتورعبد اللطيف الخال، نائب رئيس الإدارة الطبية ومدير إدارة التعليم الطبي بمؤسسة حمد الطبية، التزام المؤسسة بتوفير فرص تعليمية عالية الجودة وفرص للتطوير المهني المستمر لكوادر مؤسسة حمد الطبية وكوادر الرعاية الصحية في قطر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا