الارشيف / حال قطر

استاد المدينة التعليمية جاهز لصلاة «الأضحى»

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت مؤسسة قطر عن استعدادها لاستضافة صلاة عيد الأضحى المبارك في استاد المدينة التعليمية، داعية جميع أفراد المجتمع إلى الحضور لإقامة هذه السُنة والمشاركة في الفعاليات المختلفة عقب صلاة العيد يوم الأحد المقبل. وقالت المؤسسة في بيان أمس أن الأبواب سوف تفتح في الثالثة فجرًا، على أن تُقام الصلاة في الساعة الخامسة صباحًا، لافتة في هذا السياق إلى أن مركز المنارتين في كلية الدراسات الإسلامية بجامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، سوف يستضيف صلاة العيد للمرة الرابعة، بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وتقام العديد من الفعاليات المفيدة والممتعة والملائمة لجميع الأعمار عقب صلاة العيد، من قبيل فن تشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، والحناء، لتشجيع المشاركة المجتمعية وتقوية الروابط الاجتماعية. كما ستتوفر خيارات متنوعة من الأطعمة.
وأوضحت المؤسسة أن ترام المدينة التعليمية سوف يعمل من الواحدة والنصف فجراً حتى التاسعة صباحًا، مع توافر مواقف للسيارات في الموقف الغربي وموقف الضيافة في المدينة التعليمية، لافتة إلى توفر العديد من المواقف الإضافية للسيارات في حديقة الأكسجين ومواقف الشقب.

Advertisements

قد تقرأ أيضا