الارشيف / حال قطر

أكاديمية الشرطة تحتفي بتخريج دورات معهد الضباط

الدوحة - سيف الحموري - احتفلت أكاديمية الشرطة أمس بتخريج دورات النصف الأول من الخطة التدريبية لمعهد ضباط الشرطة لعام 2024. حضر حفل التخريج الذي أقيم بقاعة المسرح بمعهد الشرطة سعادة اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال المستشار القانوني لسعادة وزير الداخلية والمشرف العام على أكاديمية الشرطة، ومديري الكليات والمعاهد التابعة للأكاديمية وعدد من الضيوف من الجهات العسكرية.
شمل الحفل تخريج مجموعة من الدورات الحتمية والتخصصية التي عقدها معهد ضباط الشرطة ضمن خطته التدريبية للعام الحالي، الهادفة إلى رفع مستوى المشاركين أكاديميا وميدانيا، حيث شارك في الدورات العشرات من الضباط من مختلف إدارات وزارة الداخلية والجهات العسكرية الأخرى.
وقام سعادة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال بتسليم الشهادات وتكريم أوائل الخريجين، كما تم عرض فيلم يوضح المراحل التدريبية والتعليمية التي شملتها مختلف الدورات، واظهر خلالها المتدربون قدرات عالية في التدريب والأداء والحرص على الاستفادة من محتوى الدورات المتنوعة.
وأكد العقيد نايف محمد المناعي مدير معهد ضباط الشرطة أن وزارة الداخلية تولى أهمية قصوى من أجل تنمية العنصر البشري وتأهيل الضباط وفق أفضل البرامج التدريبية حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم بمهنية عالية، مشيرا إلى إختيار نوعية الدورات بعناية وتنوعها في المحتوى القانوني والأمني والإداري بما يناسب متطلبات العمل الأمني المعاصر ويؤهل المشاركين إلى الأدوار القيادية بهدف والارتقاء بالمنظومة الأمنية، متمنيا لكافة الضباط الخريجين التوفيق في مهام عملهم مشيدا بحرصهم على الاستفادة القصوى خلال فترة انعقاد الدورات والتزامهم التدريبي التام.

Advertisements

قد تقرأ أيضا