الارشيف / حال قطر

استقبال خاص لطلاب جامعة قطر في قنصليتنا بميلانو

الدوحة - سيف الحموري - شارك 4 من طلبة جامعة قطر في الزيارة الطلابية العاشرة لجامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت في مدينة ميلانو الإيطالية بمشاركة 73 طالباً يمثلون 14 جامعة خليجية.
تأتي المشاركة في إطار الفعاليات التي تنظمها الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، للتعرف على الجامعات الإيطالية وبالتحديد في مدينة ميلانو.
ترأس الوفد عبد الله حامد الملا مدير إدارة الأنشطة الطلابية في جامعة قطر وان الطلبة المشاركين عبد الله الكعبي، وعبد الرحمن المهندي، وعثمان آل إسحاق، ومحمد الشيخ قد شاركوا زملاءهم في كافة الأنشطة والفعاليات والزيارات الميدانية التي أقيمت خلال هذه الرحلة العلمية التثقيفية.
وقام الوفد بزيارة قنصلية دولة قطر في مدينة ميلانو بإيطاليا، وكان في استقبالهم سعادة السيد عيسى بن أحمد الرميحي القائم بالأعمال في القنصلية لتقديم الشكر للقائمين على القنصلية القطرية وعلى رأسهم سعادة السيد عبد الله بن جاسم الزيارة قنصل دولة قطر في ميلانو لاهتمامهم الكامل بالوفد منذ الوصول إلى مطار ميلانو حتى مغادرته وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة للمشاركة الفاعلة في هذه الزيارة بكل سهولة ويسر وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا