الارشيف / حال قطر

بعثة الحج: تجهيز مخيمات المشاعر المقدسة بأعلى المواصفات

الدوحة - سيف الحموري - تواصل بعثة الحج القطرية ووحداتها الإدارية والفنية المساندة جهودها؛ لتهيئة الظروف الملائمة وتسخير كافة الإمكانيات لحجاج دولة قطر؛ حتى يتمكنوا من أداء فريضة الحج لهذا العام بيسر وسهولة، وفق منظومة تتكامل فيها جهود كافة الوحدات.
وفي هذا السياق يعقد نائب رئيس بعثة الحج القطرية السيد علي سلطان المسيفري اجتماعات دورية وبشكل يومي مع أعضاء اللجنة الاستشارية ورؤساء الوحدات الإدارية والفنية المساندة للبعثة؛ للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات التي يكمل بها جميع الوحدات واللجان التابعة لها، وبحث الأعمال المتبقية وآلية تنفيذها بشكل متقن وسريع.
وأوضح المسيفري أن جميع الوحدات المساندة تواصل الأعمال المنوطة بها من خلال خطط وبرامج محددة يتم تحديثها بشكل مستمر حسب الحاجة والظروف الراهنة، حيث تتم مناقشتها بشكل يومي مع مختلف الوحدات المعنية، وذلك بهدف توحيد الجهود.
وقال السيد حمد المهندي رئيس وحدة الخدمات اللوجستية والمشاعر إن جميع أعضاء الوحدة يتابعون بشكل متواصل أعمال الشركة التي تعاقدت معها البعثة لتجهيز المخيمات، وأوضح أن الوحدة تتابع جميع التجهيزات في المخيمات بالمشاعر المقدسة في منى وعرفة حسب أعلى المواصفات والمقاييس المعتمدة، ووفق المخطط المعد لتجهيزات المخيمات، ومتابعة جميع الأعمال المنفذة؛ للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا