حال قطر

قطر الخيرية تفتتح فرعاً جديداً بالوكير

الدوحة - سيف الحموري - افتتحت قطر الخيرية فرعا جديدا للسيدات في منطقة الوكير؛ ليصبح بذلك إجمالي عدد فروعها داخل قطر 33 فرعا، منها 22 فرعا للرجال و11 فرعا للنساء موزعة على معظم مناطق الدولة.
يأتي ذلك في إطار سعي قطر الخيرية إلى توفير خدمات ميسرة للمحسنين والمتبرعين من أهل قطر في جميع المناطق.  وقام السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والاتصال بافتتاح الفرع، بحضور عدد من مسؤولي قطر الخيرية.  وتهدف قطر الخيرية، من خلال افتتاح الفرع الجديد، إلى التفاعل بشكل أكبر مع شريحة السيدات من المجتمع، وسهولة الوصول إلى المتبرعات في أماكن تواجدهن، وتسهيل إجراءات تبرعهن عبر استخدام أفضل وسائل التحصيل.
ويُنتظر أن يستقبل الفرع الجديد التبرعات المادية والعينية من أهل الخير من المواطنين والمقيمين بدولة قطر، لدعم المشاريع الخيرية التي تنفذها قطر الخيرية لصالح محدودي الدخل بالدولة، ولصالح الفئات الهشة عبر العالم، كما سيساعد الجميع على الاستفادة من كافة الخدمات من حيث استقبال التبرعات وتوفير كافة المعلومات المتعلقة بقطر الخيرية.  
وعلى هامش افتتاح الفرع، صرح السيد عامر محمد البصيري، رئيس قسم التحصيل في قطر الخيرية، بأن افتتاح الفروع داخل الدولة يعكس التزام الجمعية بتقديم خدمات ميسرة للمجتمع، مما يسهل على الأفراد الوصول إلى قطر الخيرية لدعم الأسر ذات الدخل المحدود داخل الدولة والفئات المحتاجة عبر العالم. وأكد أن الفروع تمثل وسيلة فعالة لجذب التبرعات وتعزيز المشاركة المجتمعية، مشيراً إلى أن انتشارها في جميع أنحاء البلاد يُعد من الركائز الأساسية لحشد الموارد وتنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية. وحث البصيري، المحسنات المواطنات والمقيمات في قطر على المشاركة في العمل الخيري من خلال الفرع الجديد والفروع ونقاط التحصيل الأخرى المنتشرة في الدولة. ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجزي المحسنين أحسن الجزاء ويحفظهم من كل شر. وأعرب عن أمله في أن تتمكن قطر الخيرية من توسيع خدماتها لتشمل جميع مناطق الدولة من خلال افتتاح مزيد من الفروع في المستقبل القريب.
أوقات الدوام
وتبدأ أوقات الدوام في الفروع المخصصة للرجال والنساء من الساعة الثامنة صباحا وتنتهي في الساعة العاشرة ليلا. الجدير بالذكر بأن لقطر الخيرية، 33 فرعا، و91 موقعا للتحصيل (في المستشفيات والمراكز والمجمعات التجارية والأسواق)، إلى جانب (2382) صندوق تحصيل ثابتا، و255 جهازا للتبرع بدون التلامس (Tap to Donate)، 247 صندوقا منزليا. وفضلاً عن تلك الخدمات فإنه بالإمكان دفع التبرعات من خلال موقع قطر الخيريةhttps://qch.qa/ وتطبيق قطر الخيرية https://qch.qa/q/app، بطريقة سهلة وميسرة، أو من خلال مركز الاتصال على الرقم 44290000 أو المحصل المنزلي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا