الارشيف / حال الكويت

الجامعة الأمريكية الدولية

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 10 يوليو 2024 10:28 مساءً - أعلنت الجامعة الأمريكية الدولية، بفخر أن كلية الهندسة المعمارية والتصميم، حصلت على اعتماد من معهد الإدارة المعتمد «CMI» لبرامج التصميم الداخلي وتصميم الجرافيك، حيث يبرز هذا الاعتماد المرموق التزام الجامعة بتقديم مؤهلات ذات صلة بالصناعة تعزز آفاق الطلبة المهنية.

وذكرت الجامعة أن اعتماد «CMI» يضمن أن يحصل خريجو الجامعة على شهادة «CMI»، المعترف بها عالمياً لمعاييرها في التعليم الإداري والقيادي، كما يؤكد الاعتماد على التزام الجامعة بتقديم التعليم المتميز وتحضير الطلبة للنجاح في مجالاتهم المختارة.

وقالت علياء العزة، نائبة عميد كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة إن «الحصول على اعتماد CMI لبرامج التصميم الداخلي وتصميم الجرافيك، هو إنجاز كبير للجامعة الأميركية الدولية. وهذا يعكس جهودنا المستمرة لتقديم تعليم عالي الجودة لطلبتنا، وتجهيزهم بالمهارات والمؤهلات التي تواكب المعايير الدولية».

ويعني اعتماد «CMI» أن خريجي الجامعة لن يمتلكوا الخبرة الفنية فقط، بل أيضاً المهارات الإدارية والقيادية الضرورية للنجاح في سوق العمل التنافسي اليوم. ويعزز هذا الاعتراف مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات الرائدة في تعليم الهندسة المعمارية والتصميم في الكويت.

ويمكن للطلبة المهتمين بمهنة في التصميم الداخلي أو تصميم الجرافيك، العثور على مزيد من المعلومات حول برامج الجامعة المعتمدة من «CMI» والتقديم للالتحاق بالفصل الدراسي الأول 2024 على موقع aiu.edu.kw.

Advertisements

قد تقرأ أيضا