حال الكويت

«نماء» تطلق حملة «7 غزة» وتستهدف 7 مشاريع رئيسية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 6 أكتوبر 2024 10:02 مساءً - أعلنت نماء الخيرية، بجمعية الإصلاح الاجتماعي، عن إطلاق حملتها «7 غزة»، مشيرة إلى أنها تستهدف 7 مشاريع رئيسية لتقديم الدعم الإنساني للأُسر المتضررة في القطاع، في ذكرى مرور عام على «طوفان الأقصى».

وبيّنت «نماء» أن الحملة تشمل، توفير طرود غذائية وصحية وخضراوات وملابس وأحذية، وكفالة أيتام وسقيا الماء والأغطية.

وقدّمت كشف حساب عما قدمته خلال الفترة الماضية، حيث قال رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في «نماء»، عبدالعزيز الكندري، إن الجمعية دعمت دعم نحو 1.5 مليون مستفيد عبر برامج متنوعة، مثل إفطار صائم في رمضان وكفالة الأيتام والأُسر والإغاثات وحملة قوافل الخير، التي تكللت بدخول 14 شاحنة إلى غزة، ونتطلع إلى المزيد من النجاحات بالتعاون مع شركائنا في العمل الإنساني.

وأعلن الكندري عن التزام «نماء» المستمر دعم أهالي غزة، الذين يواجهون تحديات إنسانية قاسية بسبب الحروب والحصار، مؤكداً أن الجمعية كانت من أولى المؤسسات التي استجابت للأزمة الإنسانية، عبر إطلاق حملات إغاثية متعددة لتلبية احتياجات المتضررين.

وأوضح أن المؤسسة تتبع الإجراءات القانونية المطلوبة، قبل بدء أي حملة، حيث تحصل على التراخيص اللازمة وفق اللوائح المحلية، وتنسق مع جمعيات معتمدة من وزارة الخارجية لضمان وصول المساعدات بشكل فعّال وشفاف.

وأشار إلى إطلاق «نماء» حملة «فزعة فلسطين»، في وقت سابق، لتلبية الاحتياجات الملحة في مجالات الغذاء والصحة والمأوى والوقود للمستشفيات، لافتاً إلى حملة «التآخي» أيضاً، وتهدف إلى كفالة الأسر المتضررة في غزة وتقديم دعم مالي ثابت، إلى جانب حملة «معاً لأجل غزة»، وركّزت على توفير الغذاء والمأوى والدواء، إضافة إلى حملة «سقيا الماء» لتلبية احتياجات المياه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا