حال الكويت

محافظ العاصمة: مجلس المحافظة سيُحدث نقلة نوعية في تطوير الخدمات

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 6 أكتوبر 2024 10:02 مساءً - أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي انتظار قرار النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف، للبدء في تشكيل مجلس المحافظة، موضحاً أن المجلس سيحدث نقلة نوعية في تطوير الخدمات في جميع المناطق.

ولفت المحافظ، في تصريح لـ«الراي» على هامش استقباله لعدد من الأهالي بديوان عام المحافظة أمس، إلى تلقيه عدداً من الشكاوى والمطالب والاقتراحات من أهالي المحافظة، والتي عبروا من خلالها عن احتياجات مناطقهم لتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية بالاضافة الى التشجير والتخضير.

وأشار إلى أنه وعد بمعالجة تلك المطالب والشكاوى بشكل جدي من خلال اللجنة التي شكلت في المحافظة لدراسة تلك المطالب، والتواصل مع الجهات المعنية لحلها مع دعم كامل منه لتذليل العقبات.

وبيّن أهمية الارتقاء بخدمات جميع مناطق محافظة العاصمة وتطوير الخدمات العامة المقدمة لاهاليها ، مضيفاً أن مثل هذه اللقاءات توضح وجهات النظر وتنقل صورة الخدمات للمحافظة في تلك المناطق واحتياجات الأهالي وهذا ما شاهده بالاقتراحات التي قدمت له، متمنياً تحقيقها وفق ما هو متاح للجهات المعنية.

وفي ما يخص نفق دروازة العبدالرزاق، كشف أنه سيزور النفق خلال الأيام المقبلة للوقوف على المراحل الأخيرة، قبل افتتاحه قريباً، وفق ما أكده المسؤولون عن المشروع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا