الارشيف / حال الكويت

سفارة الإمارات تحتفل باليوم العالمي للمتبرعين بالدم

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الجمعة 14 يونيو 2024 12:36 مساءً - زار سفير الامارات العربية المتحدة لدى الكويت الدكتور مطر حامد النيادي وعدد من موظفي بعثة الدولة لدى دولة الكويت، بنك الدم، للتبرع بالدم في مبادرة انسانية تأتي انطلاقاً من حرص السفارة على تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم الذي يصادف 14 يونيو.

وكان في استقبالهم المدير الطبي في إدارة خدمات نقل الدم الدكتورة حنان العوضي التي قامت بالترحيب بهم والثناء على هذه المبادرة التي سعت سفارة الدولة لدى دولة الكويت من خلالها الى تحقيق القيم المستفادة من العمل الإنساني.

وقال السفير النيادي في تصريح صحافي «إن هذه المبادرة الإنسانية تأتي ضمن مبادرات السفارة لدعم قطاع الصحة وتعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم كونه عملاً إنسانياً مهماً للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على كميات كافية من الدم في المستشفيات والمراكز الطبية في جميع أنحاء العالم».

وأضاف أن «التبرع بالدم له فوائد عظيمة على المجتمع كإنقاذ حياة مريض لحاجته إلى نقل دم بشكل طارئ أو لمرض مزمن، وكذلك ينعكس إيجاباً على صحة المتبرع نفسه وتعظيما لقيم الإنسانية والايثار ومفهوم المسؤولية المجتمعية والشراكة وتوسيع ثقافة العمل الخيري الإنساني».​

Advertisements

قد تقرأ أيضا