الارشيف / اخبار اليمن

ابتداء من صباح اليوم.. اللجنة الأمنية بتعز تُقر منع التجوال بالسلاح داخل المدينة  

عدن - سعد محمود في الأحد 25 أغسطس 2024 10:50 مساءً - أقرت اللجنة الأمنية في مدينة تعز، اليوم الأحد، عن منع التجوال بالسلاح العشوائي داخل المدينة ابتداءً من اليوم، مؤكدة أنها ستصادر أي قطعة غير مرخصة.
 
ووفق مركز الإعلام الأمني، فإنّ قيادة الحملة الأمنية المشتركة أعلنت، تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان، بأنه سيبدأ سريان قرار منع التجوال بالسلاح العشوائي داخل المدينة ابتداءً من صباح اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024م".
 
بحسب المركز فإنّ الحملة الأمنية المشتركة، أكدت أنها ستقوم بضبط ومصادرة وإتلاف أي سلاح غير مرخص أو خارج المهمات الرسمية وأنها ستتعامل بكل حزم وصرامة ووفقًا للقانون مع كل من يخالف هذا الإعلان.
 
وأهابت بجميع المواطنين والجنود والمسؤولين والمعيات إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة، وعدم التجوال بالسلاح داخل المدينة لما فيه مصلحة الجميع وتحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

يأتي هذا في ظل استعدادات المحافظات لزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي الذي من المتوقع أن يقوم بزيارة إلى مدينة تعز لأول مرة منذ تعيينه رئيسا لمجلس القيادة في أبريل 2022.

Advertisements

قد تقرأ أيضا