اخبار اليمن

إب..مليشيا الحوثي تختطف شقيق الكاتب الصحفي محمد المياحي

عدن - سعد محمود في الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:37 صباحاً -  

اختطفت مليشيا الحوثي، شقيق الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي، من منزله بمديرية فرع العدين غربي محافظة إب، (وسط اليمن)، وذلك بعد يومين من اختطاف شقيقه محمد من منزله بصنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي اقتحمت منطقة الأهمول بمديرية فرع العدين، مساء أمس الأحد، واختطفت (عماد المياحي) من منزله واقتادوه إلى جهة مجهولة.

يذكر أن المليشيا كانت قد داهمت شقة الكاتب الصحفي محمد دبوان المياحي في صنعاء صباح يوم الجمعة، واقتادته إلى جهة مجهولة، وذلك عقب نشره منشورات تنتقد المليشيا وزعيمها.

إلى ذلك واصلت المليشيا حملات الاختطاف المسعورة في المحافظة، حيث اختطفت (جميل أحمد عبدالوهاب) عاقل حارة المدرية في مدينة إب، كما قامت باختطاف الشاب (أحمد محمد أمين الحميدي) من منطقه السارة، بمديرية العدين غربي إب، على ذمة دعوتهما للاحتفاء بذكرى 26 سبتمبر.

ومنذ مطلع سبتمبر الجاري، تشن ميليشيا الحوثي حملات اختطاف مسعورة، زادت وتيرتها خلال الأيام الماضية، طالت العشرات من الناشطين والسياسيين والتربويين والوجاهات الاجتماعية في عدد من مديريات المحافظة على ذمة التعبير عن فرحتهم بثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة أو دعوتهم للاحتفاء بذكراها الثانية والستون التي ستحل الخميس القادم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا