الارشيف / تكنولوجيا

تويتر يوسع ميزة التوظيف الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - أعلنت شركة تويتر – اكس حاليًا – عن ميزة قوائم الوظائف الجديدة داخل التطبيق، حيث أصبح بإمكان المستخدمين عرض الوظائف الشاغرة مباشرة في ملفاتهم الشخصية، وكذلك على صفحات الأعمال الخاصة بالشركات والمؤسسات، في تغيير كبير لأول مرة على منصة التغريدات القصيرة.

قدمت اكس ميزة عرض الوظائف الشاغرة على حسابات المؤسسات صاحبة علامة التوثيق الذهبية، والتي تبلغ الاشتراك فيها 1000 دولار شهريًا، ولكن التطبيق يوسع هذه الميزة الآن لجميع الحسابات صاحبة الاشتراك في اكس بريميوم.

عبر الحساب الرسمي للشركة على المنصة نفسها، تم الإعلان أنه يمكن للحسابات الشخصية أيضًا إدراج إعلانات الوظائف الخاصة بشركتهم، مما يؤدي إلى توسيع نطاق خدمات اكس الاحترافية.

اكس تويتر

وبذلك يمكن لأي مشترك في حزم تويتر المدفوعة، عرض الوظائف الشاغرة، والسماح للمستخدمين بالتقدم بها بسهولة، مع تقديم خيارات تقييم وتصنيف طلبات التقدم من قبل مالك الحساب.

لكن لا يزال هذه الميزة متوفرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، كجزء من الاختبارات كما قالت الشركة نفسها من قبل، مع وعود بطرحها عالميًا قريبًا.

يأتي هذا كجزء من خطة “تطبيق كل شيء” الأوسع التي يرغب إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي تحقيقها، حيث يتطلع لدخول تويتر أيضًا في منافسة مع يوتيوب وتويتش وفيسبوك ماسنجر من خلال المزيد من الميزات الجديدة.

من ميزة عرض الوظائف هذه، فإن هدف إيلون ماسك هو منافسة لينكد إن، وقد أظهر حتى الآن نتائج واعدة، حيث يتم حاليًا الإعلان عن أكثر من 750.000 وظيفة في التطبيق بحسب ما أفاد به X Hiring التابع للشركة.

لسنوات عديدة، كان تويتر بمثابة أداة قوية للتواصل التجاري، حيث قام بتسهيل جميع أنواع فرص التعاون والشراكة من خلال التواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

ومع ذلك، فإن الاختبار الحقيقي سيكون في عدد الأدوار التي يتم شغلها بالفعل بواسطة X Hiring. من الواضح أن منح العلامات التجارية التي تدفع مقابل استخدام تويتر، خيار إدراج الوظائف الشاغرة أيضًا سيؤدي إلى قيام الكثير منهم بنشر وظائفهم، ولكن هل هذا في الواقع محرك توظيف ناجح وقابل للتطبيق؟

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تويتر قادرًا على مشاركة أي إحصائيات حول هذا الأمر في مرحلة ما، ولكن على سبيل التخمين، أفترض أنك سترى أرقام إعلانات الوظائف تتوسع كثيرًا خلال الأسابيع المقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا