الارشيف / تكنولوجيا

بلايستيشن 5 بألوان جديدة في CES 2024

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - قامت شركة سوني باستعراض الألوان الجديدة التي سيتوفر بها جهاز بلايستيشن 5 الجديد النحيف، والذي تم الكشف عنه لأول مرة قبل أشهر قليلة، وستوفر الشركة أغطية خارجية للجهاز قابلة للتركيب يدويًا بالألوان؛ الأحمر، الأزرق والفضي، ويمكن الحصول عليها مقابل 54.99 دولار قريبًا.

كشفت شركة سوني في أكتوبر الماضي، عن الطراز الجديد من جهاز الألعاب الشهير، بلايستيشن 5، وهو جهاز أصغر في الحجم وأنحف قليلًا من الطراز الأساسي الذي تم إطلاقه لأول مرة في نوفمبر 2020.

ألون بلايستيشن 5

وخلال مشاركة الشركة في معرض CES 2024 المخصص للأجهزة الاستهلاكية، عرضت سوني جهاز بلايستيشن 5 سليم بالألوان الجديدة، وذلك بعد أشهر من إطلاق الجهاز بالفعل، حيث سيتم بيع الأغطية الملونة الجديدة بشكل منفرد.

على عكس الأجهزة باللون الأبيض الأساسي، لا تحتوي هذه الأجهزة على تقسيم لامع/غير لامع بين اللوحتين العلوية والسفلية، يبدو أن الشركة تحاول كسب المستخدمين المحبين للجهاز بالألوان الداكنة البسيطة.

كما أن الألوان التي تم عرضها، تعكس رغبة سوني في لعب دورًا آمنًا إلى حد ما مع الألوان، لكنها تبدو ملفتة للنظر على كل حال.

لا يزال جهاز بلايستيشن 5 سليم مزودًا بمحرك أقراص أو كإصدار رقمي فقط، لكن التصميم القابل للفصل لمحرك الأقراص هذا، والذي يمكن شراؤه بعد طرحه، وإضافته إلى النموذج يدويًا، سيساهم بلا شك في تبسيط عملية التصنيع في شركة سوني وساعد في خفض التكاليف، وأعلنت الشركة الشهر الماضي أن مبيعات الجهاز تجاوزت 50 مليون عملية بيع.

لم تؤكد سوني بشكل قاطع على مواعيد توفير الأغطية بالألوان الجديدة، ولكن ظهورها في معرض CES 2024 يعني أنها أصبحت قريبة، ربما بضعة أسابيع على أقصى تقدير.

Advertisements

قد تقرأ أيضا