الارشيف / تكنولوجيا

سامسونج تؤكد رسميًا موعد إطلاق جالاكسي اس 24

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - كشفت شركة سامسونج رسميًا عن موعد عقد حدث Unpacked القادم لإطلاق أجهزة استهلاكية جديدة، والحديث عن إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، جالاكسي اس 24، وهو الحدث الذي سيقام في حفل بعنوان Galaxy AI.

تعمل شركة سامسونج على الجيل الجديد من سلسلة إس، وسيكون جالاكسي اس 24 من 3 طرازات كما هي العادة في السنوات الأخيرة، حيث الطراز العادي وطراز بلس بالإضافة إلى طراز ألترا الأغلى بين المجموعة.

واقترب الانتظار أخيرًا من النهاية، بعد أن أعلنت سامسونج رسميًا أنه سيتم عقد حدث Unpacked في يوم 17 من شهر يناير، حيث سنشهد تقديم حفل بعنوان Galaxy AI.

سامسونج جالاكسي اس 24 ألترا

جاء الإعلان عبر منشور بحساب الشركة الرسمي على تويتر/اكس، والذي يعرض صندوقًا مغلقًا يتم فتحه، أي ما يشير إلى حدث إعلان UnPacked ثم يتحول إلى 4 نجوم، قبل كتابة كلمة Galaxy AI.

كما جاء في التسريبات، فإن الحدث سيحمل هذا الاسم AI الذي يعني الذكاء الاصطناعي، بسبب التحسينات الكبيرة القادمة على هواتف جالاكسي اس 24 من حيث استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستفادة منها في العديد من الاتجاهات.

بحسب المنشور، سيبدأ الحدث في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، أي 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي، و6 مساءً بتوقيت لندن، و9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ننصح بالإطلاع علي:

وفقًا لآخر التسريبات، فقد ورد أن الأجهزة الجديدة هذا العام، ستحتفظ بنفس التصميم الذي جاء في السنوات الماضية، فيما سيكون أكبر تغيير ستقدمه الشركة هو في الواقع نظام التشغيل One UI 6.1 الجديد، المليء بالذكاء الاصطناعي التوليدي من سامسونج والذي سيوفر صورًا أفضل في الوضع الليلي، وترجمة مباشرة أثناء المكالمات، ومجموعة من تحسينات البرامج.

تم تسريب كل شيء تقريبًا عن الهواتف، ولكن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنها لم تصبح أكثر تكلفة مقارنة بالجيل السابق، بينما على العكس من ذلك، فقد ورد أن الطراز العادي وطراز بلس من هذا الجيل سيكونان أرخص في أوروبا، ومن المرجح أن يعكس هذا التغيير التكلفة في أسواق أخرى ربما في دول الشرق الأوسط.

Advertisements

قد تقرأ أيضا