الارشيف / حال الرياضة

الهلال.. مالكوم يتحسّن.. ويلتحق بمعسكر النمسا

دبي - هبه الوهالي - أظهر البرازيلي مالكوم فيليبي، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي، حسبما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ، السبت.
ويخضع مالكوم لبرنامجٍ تأهيلي في بلاده بمتابعةٍ من الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق الأزرق، بعد العملية الجراحية التي أجراها الشهر الماضي في الوتر الأضفي للركبة على يد الدكتور ليمبيني في مدينة توركو الفنلندية.
وبحسب المصادر ذاتها، سيلتحق مالكوم بالفريق في معسكر النمسا لإكمال برنامجه التأهيلي، لكنَّها لم تحدِّد إمكانية مشاركته من عدمها في بطولة السوبر السعودي، التي يستهلها فريقه بمواجهة الأهلي، 13 أغسطس المقبل.
إلى ذلك، قرَّر الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الفني، مواصلة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي خلال فترة معسكر الأزرق في النمسا، الذي ينطلق الإثنين المقبل، طبقًا لما أوضحه الهلال عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.
ويتخلَّف أيضًا عن البعثة الهلالية المغادرة إلى النمسا محمد العويس، حارس المرمى، الذي سيلتحق بالمعسكر بعد انتهاء إجراءات دخوله الأراضي النمساوية، فيما سينضمُّ الصربي سيرجي سافيتش إلى زملائه الأربعاء المقبل، حيث منحه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، راحةً لمدة يومٍ بمناسبة قدوم مولوده.
وكان البرتغالي جيسوس فرض حصةً تدريبيةً السبت، بدأها بتمارينَ بدنيةٍ ولياقيةٍ، تلتها تطبيقاتٌ تكتيكيةٌ، واختتمها بمناورةٍ فنيةٍ.
ومنح المدرب لاعبيه راحةً الأحد، وستغادر بعثة الفريق إلى النمسا الإثنين للانتظام في معسكرٍ خارجي، يمتدُّ حتى 3 أغسطس المقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا