حال السعودية

سيدة التوقعات " العرافة" ليلى عبد اللطيف تثير ضجة بعد تنبؤها بما حدث فى دوله عربيه شقيقه

  • 1/2
  • 2/2

أبراج - باسل النجار - الخميس 19 سبتمبر 2024 01:07 مساءً - تحققت الكثير من التوقعات بالنسبة لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، آخرها ارتباطها بالانفجارات التي وقعت قبل ساعات قليلة، والتي تسببت في سقوط العديد من القتلى والجرحى حيث صدمت خبيرة الأبراج متابعيها من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي. المنصة الإعلامية "إنستجرام". فماذا قالت؟

دائما ما تثير توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف حالة من القلق والذعر، آخرها ما قالته عن الانفجارات في لبنان وأنها على علم بما سيحدث خلال هذه الفترة.

انفجارات في لبنان

الموت يفجع ليلى عبد اللطيف في شقيقتها.. نبوءة جديدة لخبيرة الأبراج - منوعات - الوطن


ونشرت ليلى عبد اللطيف عبر حسابها على موقع إنستجرام فيديو مدته تصل إلى دقيقة واحدة، أشارت فيه إلى أنه ستكون هناك انفجارات ستضرب لبنان، لكنها لم تحدد متى سيحدث ذلك، لكنها ربطت ذلك بما قالته منذ عامين  وأردت نشره وربطه بما حدث مؤخراً في لبنان.

وتعرض لبنان في الأيام الأخيرة لعدة انفجارات، حيث شنت القوات الإسرائيلية غارة على بلدة مجدل سلم  جنوب لبنان، كما استهدفت غارات جوية إسرائيلية أخرى عيتا الشعب والخيام في جنوب لبنان.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية مقتل 11 شخصا وإصابة أكثر من 4000 آخرين، بينهم 400 في حالة حرجة، إثر انفجار أجهزة بيجرز أول أمس الثلاثاء، في أكبر خرق أمني يواجه حزب الله في عملية استخباراتية واسعة النطاق نفذتها إسرائيل.

توقعات  ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف ترد على شائعة وفاتها بتسجيل صوتي مقتضب.. ماذا قالت؟ - اليوم السابع


ومع هذه الانفجارات التي شهدها لبنان، نشرت رودا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، توقعت فيه حدوث انفجارات في لبنان.

وقالت ليلى عبد اللطيف في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي إن لبنان ستشهد العديد من التفجيرات بأساليب وتقنيات مختلفة وجديدة، وهو ما حدث بالفعل بعد قصف بعض المناطق بمساعدة الآلات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا