حال الرياضة

دوارتي: الكرة غريبة.. وزينباور: الخلود سجّل من فرصة وحيدة

دبي - هبه الوهالي - تعجّب البرتغالي باولو دوارتي، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم، من مفارقات اللعبة، بعد الفوز 1ـ0 على الوحدة، الخميس في مكة المكرمة، لحساب رابع جولات دوري «روشن» السعودي «جولة نحلم ونحقق».
وقال خلال مؤتمر صحافي: «لعبنا بشكل جيد خلال الجولات الثلاث الماضية ولم نحقق سوى نقطة، اليوم لم نكن في أفضل حالاتنا وحصدنا النقاط الثلاث، الشيء الأهم أننا حققنا أول فوز في تاريخ النادي على صعيد الدوري السعودي، وسنحاول علاج أخطائنا».
وشدّد البرتغالي على احترامه كافة فرق المسابقة بغض النظر عن عدد إنجازات كلٍ منها، وتابع «كرة القدم غريبة، أحيانًا تدخل مباراة صعبة للغاية ويتضح أنها سهلة والعكس صحيح، وكل مباراة لها قصة مختلفة».
في المقابل، عبّر الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة، عن حسرته، بسبب ضياع الفرص والنقاط.
وصرّح خلال مؤتمرٍ مماثل: «أهدرنا العديد من الفرص قبل هدفهم وبعده، وأتيحت لهم فرصة واحدة سجّلوا منها الهدف»، مشيرًا إلى «مرور الفريق بأوقات صعبة ومعاندة التوفيق له». واستدرك الألماني بالقول: «سنستمر في العمل والنظر إلى الأمام».
وردًا على سؤالٍ من «الرياضية» عن عدم اعتماده على وليد باخشوين، أجاب: «وليد قائد الفريق داخل وخارج الملعب، لكنه لاعب مثل بقية زملائه، وكل مباراة تحتاج إلى لاعب معين، كنت أخطط لإشراكه بديلًا في مركز الظهير الأيسر، لكن حالة الطرد والهدف الذي جاء بعدها مباشرةً منعا دخوله، الهدف بعثر الأوراق».
وللجولة الثالثة على التوالي، يبقى باخشوين، لاعب الوسط وحامل شارة القيادة، احتياطيًا حتى صافرة نهاية مباريات الوحدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا