الارشيف / حال الرياضة

تين هاج غاضب من لاعبي يونايتد

دبي - هبه الوهالي - أكد إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، إن بعض لاعبيه لم يظهروا الكثير من جهدهم أمام توتنهام في الدوري، الخميس بعد إهدار التقدم بهدفين والاكتفاء بالتعادل 2-2.
ومنحت ثنائية جيدون سانشو وماركوس راشفورد التقدم ليونايتد 2-0 في الشوط الأول لكن بيدرو بورو وسون هيونج-مين أدركا التعادل لصالح توتنهام بعد الاستراحة.
وقال تين هاج إن جدول يونايتد المزدحم عامل مهم في ذلك، لكنه أضاف أنه لا يمكن استخدامه كذريعة للتعادل الذي أبقى الفريق في المركز الرابع برصيد 60 نقطة بفارق نقطتن عن نيوكاسل يونايتد الذي خاض مباراة أكثر.
وقال المدرب الهولندي للصحافيين: «الوقت كاف للتعافي، لاعبونا مطالبون بأن يكونوا مستعدين، يعتقد البعض أن 90 بالمئة كافية، لكننا نفقد التركيز. لهذا السبب نستقبل أهدافًا، لم نقم بعملنا في التمركز».
وانتقل يونايتد لمواجهة توتنهام بعد أربعة أيام من فوزه على برايتون في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي. كما لعبوا في إشبيلية في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.
وأضاف تين هاج: «أعلم أنهم ليسوا آلات ولدينا جدول مزدحم وصعب. لكن عندما تلعب مع مانشستر يونايتد خارج أرضك، عليك أن تقدم كل شيء في كل مناسبة».

Advertisements

قد تقرأ أيضا