الارشيف / حال الرياضة

بالجزاء.. النمور تلامس اللقب

دبي - هبه الوهالي - بات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم في حاجة إلى الفوز بـ 4 من مبارياته الست المتبقية في دوري روشن السعودي، للظفر رسميًّا بالبطولة، دون النظر إلى نتائج بقية منافسيه، بعد تغلبه أمس على الشباب 2ـ1 في إطار الجولة الـ 24.
واحتسبت 4 ركلات جزاء خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، بواقع 2 لكل فريق، واستفاد الاتحاد من ركلتيه، فيما ترجم الشباب واحدة، وأضاع الأخرى.
وبادر الفريق الفائز بالتسجيل في الدقيقة 18 عن طريقه مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، وأدرك منافسه التعادل في الدقيقة 67 بواسطة المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا.
وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل، حصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء أحرز منها حمد الله هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ 16 من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ورفع الفوز رصيد الاتحاد إلى 59 نقطة في صدارة جدول الترتيب، متقدمًا على النصر، ملاحقه، بـ 6 نقاط، و9 على الشباب، صاحب المركز الثالث. وفي حال تحقيق الفريق الغربي 4 انتصارات أخرى سيرتفع رصيده إلى 71 نقطة، وهو أقصى رصيد يُمكن للنصر بلوغه، لكن اللقب سيذهب للنمور نظرًا لتفوقهم في المواجهتين المباشرتين مع الأصفر، بعد التعادل معه ذهابًا والفوز إيابًا.
وتتبقى للاتحاد 6 مباريات، يبدأها بمواجهة التعاون، 3 مايو المقبل، ثم أبها والهلال والباطن والفيحاء، وأخيرًا الطائي.
ويستقبل كلًا من أبها والباطن والطائي على ملعبه، فيما سيخرج لملاقاة التعاون والهلال والفيحاء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا