اللجنة الأولمبية القطرية توقع اتفاقية شراكة رياضية مع شركة أسيكس

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة رياضية مع شركة "أسيكس" اليابانية الرائدة في مجال المنتجات الرياضية لإنتاج أطقم ملابس الفريق القطري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة باريس 2024.

Advertisements

وقام بتوقيع اتفاقية الشراكة كل من الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، مدير قطاع التسويق والتعاون الدولي باللجنة، والسيد سيجي هوري، مدير عام شركة أسيكس بمنطقة الشرق الأوسط.

وتتولى شركة أسيكس بموجب هذه الاتفاقية مهمة إنتاج مجموعة مبتكرة ومستدامة ومتنوعة من ملابس فريق قطر مخصصة للمنافسات الرياضية الرسمية والحصص التدريبية أثناء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث تحتوي أطقم ملابس الوفد الإداري والرياضي القطري على اللون العنابي المميز الذي يجسد العلم الوطني القطري.

وقد أعربت الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني عن سعادتها بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة أسيكس وقالت: "هدفنا المحوري من توقيع هذه الاتفاقية هو تسليط الضوء على مشاركات الأدعم القادمة وتأكيد دورنا كدولة رائدة في تنظيم الأحداث الرياضية الدولية".

ومن جهته، قال سيجي هوري، مدير عام شركة أسيكس بمنطقة الشرق الأوسط :"نحن نؤمن بقوة الرياضة في إلهام الشعوب وتعزيز صحتهم البدنية والذهنية، وفخورون بدعمنا لرياضيي فريق قطر في مسيرتهم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024".

أخبار متعلقة :