الارشيف / حال قطر

«الماليزية» تشارك بمعرض الجامعات

الدوحة - سيف الحموري - تشارك الجامعة الوطنية الماليزية– قطر في معرض الجامعات الماليزية المقام في سيتي سنتر روتانا الدوحة في الفترة من 9 – 10 يوليو الجاري.
وتأتي مشاركة الجامعة لتوفير المعلومات اللازمة لزوار المعرض من الطلبة وأولياء الأمور حول التجربة التعليمية والامتيازات التي تقدمها الجامعة والبرامج الدراسية والكليات والتخصصات في كل كلية وشروط الالتحاق بالجامعة والخدمات التي تقدمها للطلبة والرد على استفساراتهم حول كيفية تقديم طلبات الالتحاق، وغيرها من الأمور التي تشجعهم على الالتحاق بها ومواصلة دراستهم الجامعية.
وتركز الجامعةُ في فلسفتها على استقطاب كوادر أكاديمية متميزة وذات خبرات متنوعة في مجال التعليم العالي والتأهيل الأكاديمي المتميز، وكفاءات إدارية عالية ومتنوعة، وبيئة تعليمية محفزة، بهدف الحصول على مخرجات تعليمية عالية الجودة تعزز مهارات الطلاب واستعدادهم لأحدث المستجدات في سوق العمل.
يشار إلى أن الجامعة الوطنية الماليزية– قطر هي أول فرع لهذه الجامعة المرموقة ذات التصنيف العالمي المتقدم في الشرق الأوسط، حيث احتلت المرتبة 129 في تصنيفات «كيو إس» للجامعات العالميّة 2023، والمرتبة 30 في تصنيف «كيو إس» 2023 للجامعات الآسيوية لعام 2023 أيضا. وقد بدأت الجامعة من خلال مقرها في مدينة لوسيل باستقبال طلبات الالتحاق استعدادًا لبدء الدراسة من العام الدراسي القادم. وتوفر الجامعة خمسة برامج بكالوريوس في مجالات حيوية تشمل المحاسبة، وهندسة البرمجيات، وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم الحاسب الآلي، والعلوم الاكتوارية، مع خطط مستقبلية لتوسيع نطاق البرامج لتشمل مجالات أخرى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا