الارشيف / حال قطر

مؤسسة الفيصل بلا حدود تكرم الفائزين في «وجه وجهتك» و«ازرع وطنك»

الدوحة - سيف الحموري - كرمت مؤسسة الفيصل بلا حدود «ألف» الطلاب الفائزين في البرنامجين التعليميين للمؤسسة وهما برنامج «وجه وجهتك» الذي تنفذه المؤسسة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وبرنامج «ازرع وطنك» الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع وزارة البلدية ممثلة في إدارة الحدائق العامة وبدعم من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر للموسم الحالي 2022-2023.
وحضر الحفل الذي أقيم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيصل بلا حدود، والأستاذة مها زايد الرويلي الوكيل المساعد للشؤون التعليمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وعدد من قيادات الوزارة ومؤسسة الفيصل بلا حدود.
وكرم خلال الحفل 700 طالب يمثلون ما يقارب من 30 مدرسة حكومية من إجمالي عدد 70 مدرسة تنافسوا خلال الموسم الأكاديمي 2022 - 2023.
ومن جانبه أعرب سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني عن سعادته بمستوى المدارس والطلاب المشاركين في نسخة البرنامج هذا العام ، وصرح بأن برامج المؤسسة دائما ما كانت تهدف إلى إكساب الطلاب من جميع الفئات المهارات الأساسية العلمية والهندسية والتقنية التي تساعدهم في حياتهم التعليمية والمستقبلية وهو ما تم رؤيته بالفعل خلال تنافس الفرق المشاركة في البطولة المحلية التي اقيمت في ابريل الماضي بجامعة قطر أو من خلال المشاركات المدرسية المميزة في برنامج ازرع وطنك.
وهنأ سعادته الفائزين في البرامج التعليمية متمنياً التوفيق للفرق الحاصلة على المراكز المؤهلة في برنامج وجه وجهتك والتي ستشارك في البطولة العالمية بولاية كنساس في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر الجاري.
كما أعلن سعادته عن جائزة خاصة سيتم تطبيقها من الموسم الأكاديمي القادم في برنامج ازرع وطنك وهو تنفيذ المؤسسة لحديقة نباتية في المدرسة التي ستحصل على جائزة التميز في البرنامج من حيث الابتكار والمستوى المتميز التي سيتم تقديمه من قبل الطلاب المشاركين لضمان إضافة الاستدامة للأهداف التي تم العمل عليها في آليات وتطبيق البرنامج.

Advertisements

قد تقرأ أيضا