الارشيف / حال قطر

منصة «بيفول» تفوز بجائزة التميز في الأعمال الأكثر أهمية بالعالم

الدوحة - سيف الحموري - فازت منصة «بيفول» بجائزة التميز في الأعمال الأكثر أهمية في العالم التي ينظمها اتحاد الأعمال العالمي WORLDCOB وهي منظمة دولية تمثل أكثر من 3500 عضو أعمال في جميع أنحاء العالم في أكثر من 130 دولة.
وقدم اتحاد الأعمال العالمي تهنئة إلى منصة بيفول «نتقدم بأصدق التهاني لفريق BEVOL بصفتك الفائز بجائزة التميز في الأعمال الأكثر أهمية في العالم، وتم اختيار شركتكم لتجاوزها باستمرار لمعايير التقييم المذكورة في استبيانات التميز في الأعمال لدينا: قيادة الأعمال، جودة المنتجات والخدمات، أنظمة الإدارة، الابتكار والإبداع، المسؤولية الاجتماعية للشركات، والنتائج المحققة».
بالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال بالنسبة لجميع الفائزين، نود دعوتكم إلى الأحداث المرموقة التالية في ثلاث مدن رائعة، حيث يتم التخطيط حاليًا لحفلات توزيع الجوائز لدينا. 
ونشر الاتحاد على موقعه قوائم بأسماء أهم الشركات الأعضاء والفائزين في الجائزة خلال السنوات السابقة مثل: الخطوط القطرية، الاتصالات السعودية STC، بنك الدوحة، وغيرها.
ويترأس الدكتور محمد الكبيسي منصب المدير الإقليمي لمنصة بيفول الدولية التي تعد منصة تواصل اجتماعي عالمية مبتكرة متخصصة بالعمل التطوعي والمجتمعي، تضم أكثر من 2000 مؤسسة وما يزيد على 74 ألف متطوع من 175 دولة حول العالم.
وسبق لها أن فازت بعدة جوائز عربية وعالمية، منها: جائزة دار الشرق الدولية للمسؤولية المجتمعية كأفضل مؤسسة في خدمة المجتمع عام 2020، والفوز بالمركز الأول والجائزة الذهبية على مستوى العالم في جائزة ستيفي العالمية المرموقة عن فئة أفضل شركة تقنية ناشئة لعام 2020، وجائزة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية للأعمال التطوعية عن مجال التسويق والإعلام الاجتماعي لعام 2021، بالإضافة إلى فوزها مؤخراً بالمركز الأول في مسابقة الرالي العربي للريادة والابتكار التي انعقدت ضمن فعاليات (المنتدى العالم لرواد الأعمال والاستثمار) على هامش إكسبو دبي، وجائزة الشيخ عيد الدولية للأعمال الإنسانية، وجائزة قطر للمسؤولية الاجتماعية عن فئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا