الارشيف / حال قطر

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - سيف الحموري - تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع الأفلام بين الأكشن و الدراما والتشويق.
ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية مشاهدة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن /هيدن سترايك/ الذي تدور أحداثه حول (لو فينج) و(كريس فان هورن)، الجنديين السابقين بالعمليات الخاصة، واللذين يصبح عليهما تنفيذ مهمة بنقل مجموعة من المواطنين عبر بغداد من طريق الموت إلى المنطقة الخضراء، والفيلم من بطولة جاكي شان، جون سينا، بيلو أسبيك، تيم مان، مايكل كولتس، وراشيل هولواي، وإخراج سكوت وو.
ويعرض كذلك فيلم الدراما /إنسيديس: ذا ريد دور/ الذي تدور قصته حول (جوش لامبرت) الذي يتجه إلي الشرق لإيصال ابنه دالتون للمدرسة، سرعان ما يتحول حلم دالتون للدراسة الجامعية إلي كابوس، عندما تعود الشياطين المحبوسة من ماضيه فجأة لتطاردهم هما الاثنين. والفيلم من بطولة تي سمبكينز وباتريك ويلسون وروز بيرن وأندرو أستور وهيام عباس ، ومن إخراج باتريك ويلسون .
وبالنسبة لأفلام التشويق سيعرض /ماستر قاردينير/، الذي تبدأ قصته عندما يقوم عالم بستنة محترف بتكريس وقته لرعاية أراض لربة عمله الأرملة الثرية، والفيلم من بطولة، جويل إجيرتون، سيجورني ويفر، وكوينتيسا سويندل، واخراج بول شريدر.
وتستمر السينما القطرية أيضا بعرض أفلام الأسبوع الماضي ومنها فيلم الأكشن /إنديانا جونز آند ذا دايل أوف ديستني/، وفيلم الأكشن /قندهار/، وفيلم الرسوم المتحركة /إليمينتل/، وغيرها من الأفلام.

Advertisements

قد تقرأ أيضا