الارشيف / حال قطر

غدا.. انطلاق الدور نصف النهائي لبطولة صالح صقر الرمضانية لكرة القدم

الدوحة - سيف الحموري - تنطلق يوم غد " الأحد " منافسات الدور نصف النهائي لبطولة صالح صقر الرمضانية لكرة القدم، في نسختها السادسة والأربعين، وذلك على استاد الدوحة الرياضي.
ويلتقي في المباراة الأولى فريق مشيرب مع فريق أوزيل عند تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مساء، وفي المباراة الثانية يلعب فريق الجالية الصومالية مع الجالية اليمنية عند تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء.
وأعرب السيد صقر صالح مدير البطولة عن سعادته الكبيرة بالأجواء الرائعة التي تحظى بها منافسات البطولة، مشيرا إلى أن الفرق المشاركة أظهرت مستويات جيدة في الأدوار الإقصائية.
وأضاف صالح، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "من الصعب توقع من سيتاهل إلى المباراة النهائية، نظرا لتقارب مستوى الفرق الأربعة التي وصلت للدور نصف النهائي، ولكن أعتقد أننا سنشاهد أداء ومستوى فنيا جيدا في المباراتين، ونتمنى التوفيق لكل الفرق بتقديم العرض الذي يمتع الجماهير".
وكانت مباريات الدور ربع النهائي قد شهدت فوز فريق أوزيل على فريق "Mates Qatar Hindia " بهدفين نظيفين، فيما تمكن فريق الجالية اليمنية من تجاوز فريق جامبيا بضربات الترجيح (4/ 1) ، وفاز فريق الجالية الصومالية على فريق " كافود " بضربات الترجيح (4/ 2) بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، وفي المباراة الرابعة تغلب فريق مشيرب على فريق " R.T.S " بهدف نظيف.
وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 11 أبريل الجاري، فيما تقام المباراة النهائية يوم 12 من الشهر نفسه.
يشار إلى أن الفرق الـ 16 التي شاركت في البطولة وزعت على 4 مجموعات، على النحو التالي: المجموعة الأولى ضمت كلا من: الجالية الصومالية، والجالية اللبنانية، والماسة، ومشيرب، والمجموعة الثانية: شركة كافود، والجالية الكينية، والجالية الموريتانية وR.T.C.
وفي المجموعة الثالثة: الجالية السودانية، والجالية الأردنية، وجامبيا، و" Mates Qatar Hindia" ، والمجموعة الرابعة: الجالية السورية، وأوزيل، والجالية اليمنية، وفريق النصر.
وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن قبل صافرة بداية هذه النسخة عن دعمه الكبير للبطولة التي تحظى باهتمام جماهيري كبير والحضور الهائل في مدرجات استاد الدوحة الرياضي.
وتعد بطولة صالح صقر الرمضانية، التي نالت جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم "كرة القدم للجميع"، إحدى أبرز البطولات الرمضانية في قطر ومنطقة الخليج منذ انطلاقتها في العام 1974، وحافظت البطولة خلال السنوات الماضية على حضورها البارز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا