حال قطر

قطر للسياحة تعلن الانتهاء من تحديد القائمة المختصرة للمرشحين لجائزتها لعام 2024

الدوحة - سيف الحموري - أعلنت قطر للسياحة الانتهاء من تحديد القائمة المختصرة للمرشحين للنسخة الثانية من جائزة قطر للسياحة للعام 2024.

وأفادت قطر للسياحة في بيان لها اليوم، أن القائمة المختصرة شملت 275 مرشحا بعد تلقي عددا قياسيا من المشاركات بلغ 1247 من مختلف أنحاء القطاع السياحي.

ومن المقرر الإعلان عن الفائزين بالجائزة التي تم إطلاقها العام الماضي بالشراكة مع منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، خلال احتفالية تقام في أكتوبر الجاري، لتكريم 36 مؤسسة وفردا، تقديرا لجهودهم في الارتقاء بتجارب الزوار وإثرائها.

وبحسب البيان، فقد اضطلعت بهذه المهمة لجنة تحكيم تتألف من سبعة أعضاء مشهود لهم بالكفاءة في مجالاتهم، حيث قاموا بتقييم دقيق للشركات السياحية التي تمكنت من تلبية التوقعات أو تجاوزتها عبر سبع فئات هي: التميز في الخدمة، وتجارب تذوق الأطعمة، والمعالم والأنشطة المتميزة، والفعاليات الكبرى، والبصمة الرقمية، والسياحة الذكية والمستدامة، وقادة المجتمع.

وسوف يحظى الفائزون بالجائزة بفرصة الترويج واسع النطاق، بما يعزز حضورهم داخل قطر وخارجها. ولا تسعى قطر للسياحة لتعزيز التميز في الخدمة عبر القطاع فحسب، بل تستهدف أيضا إلى التحسين المستمر لجميع مكونات القطاع السياحي والارتقاء بتجارب الزوار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا