حال قطر

«القطرية للسرطان» ترسم البسمة على وجوه أطفال سدرة

الدوحة - سيف الحموري - نظمت الجمعية القطرية للسرطان زيارة إلى الأطفال المرضى في قسم الأورام في «سدرة للطب»، بهدف تقديم الدعم المعنوي لهم وتوزيع الهدايا العينية والقسائم الشرائية، بدعم من «تويز فور مي - قطر».
تأتي هذه الزيارة ضمن جهود الجمعية المستمرة لتوفير الدعم الشامل للمتعايشين مع المرض، خاصة الأطفال، من خلال مبادرات متنوعة تهدف إلى تحسين جودة حياتهم خلال فترات العلاج.  شهدت الزيارة تفاعلاً مميزاً من قبل الأطفال المرضى، حيث تم توزيع الهدايا التي تضمنت ألعاباً تعليمية وترفيهية، تم اختيارها بعناية لتتناسب مع احتياجاتهم وتشجعهم على الاستمتاع بوقتهم أثناء العلاج.
كما تضمنت الزيارة فعاليات ترفيهية تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وخلق بيئة إيجابية مليئة بالأمل والتفاؤل.
وقالت السيدة منى أشكناني- المدير العام للجمعية القطرية للسرطان: «إن تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال المرضى وأسرهم يعتبر جزءاً لا يتجزأ من دورنا المجتمعي.
وأضافت: نسعى من هذه الزيارة، لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والتخفيف من معاناتهم عبر تقديم الهدايا التي تضيف لمسة من البهجة.
كما نحرص على تنظيم أنشطة مستمرة تهدف إلى تحسين الحالة النفسية للمرضى وتعزيز شعورهم بالطمأنينة في ظل التحديات الصحية التي يواجهونها.
وقال السيد أشرف أبو عيسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Toys4me: تتجاوز مهمتنا توفير الألعاب عالية الجودة فالأمر يتعلق بإحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا