حال قطر

"هواة الطوابع والعملات" ينظم معرض "أعلام وعملات دول العالم" في بريد قطر

الدوحة - سيف الحموري -  نظم المركز القطري لهواة الطوابع والعملات معرضا للطوابع والعملات بعنوان /أعلام وعملات دول العالم/، وذلك بالتعاون مع بريد قطر.
ويستمر المعرض، الذي يقام في القاعة الرئيسية بمبنى بريد قطر، حتى منتصف شهر أكتوبر المقبل.
ويتضمن المعرض عرض 12 فريما زجاجيا، وكل منها يحتوي على 16 لوحة مختلفة، ومنها 7 فريمات تحتوي على طوابع أعلام دول العالم مع مغلفاتها، بالإضافة إلى 5 فريمات تحتوي على عملة ورقية مع طابع الدولة لمختلف دول العالم، إلى جانب نشرة تعريفية عن الطوابع باللغتين العربية والإنجليزية.
وفي هذا السياق، قال السيد إسماعيل رجب إسماعيل مدير المركز القطري لهواة الطوابع والعملات في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: تأتي إقامة معرض أعلام وعملات دول العالم في إطار التعاون المشترك مع بريد قطر، حيث يهدف هذا المعرض إلى تعريف الجمهور بأعلام الدول والعملات المستخدمة في كل دولة من خلال عرض طوابع وعملات، حيث يقام هذا المعرض ضمن البرنامج السنوي للمركز، الذي يصبو إلى خلق شراكة مجتمعية مع مختلف جهات الدولة ومنها بريد قطر.
جدير بالذكر أن المركز القطري لهواة الطوابع والعملات يهدف إلى رعاية ونشر هواية جمع الطوابع والعملات، والعمل على الارتقاء بها، وإتاحة الظروف لتنميتها بكافة السبل والوسائل لأعضائه لممارسة هذه الهواية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا