الارشيف / حال قطر

قطر الخيرية توقع اتفاقيتين لدعم العمل الخيري

الدوحة - سيف الحموري - قامت قطر الخيرية بتوقيع اتفاقيتي تعاون مع شركتي «اغور غوربوز فود اند ترادينغ» و»ثري كورنرز المقاولات»، حيث تقوم الشركتان بموجب الاتفاقيتين بتخصيص نسبة معينة من إجمالي أرباح المبيعات لديهما لصالح العمل الخيري.
وتأتي الاتفاقيتان حرصا من الشركتين على المشاركة في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية لهما تجاه المجتمع.
ووقع الاتفاقيتين عن قطر الخيرية السيد عامر محمد البصيري، رئيس قسم التحصيل، بينما وقع الاتفاقية الأولى عن شركة «اغور غوربوز فود اند ترادينغ» السيد يونس امر باز، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، فيما قام بتوقيع الاتفاقية الثانية مع شركة «ثري كورنرز المقاولات» السيد يادهو بي إيم، مدير تطوير الأعمال.
وعبر السيد عامر محمد البصيري، رئيس قسم التحصيل بقطر الخيرية، عن امتنانه وشكره لشركتي «اغور غوربوز فود اند ترادينغ» و»ثري كورنرز المقاولات» لدعم العمل الخيري من خلال تخصيص نسبة معينة من إيرادات مبيعاتهما في إطار مسؤوليتهما المجتمعية. وأكد على أهمية توسيع نطاق التعاون لدعم أفراد المجتمع المحلي ومساعدة المحتاجين عبر العالم.
ومن جانبه عبر السيد يونس امر باز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «اغور غوربوز فود اند ترادينغ» عن حماسه لأول تعاون مع قطر الخيرية لدعم المحتاجين عبر العالم، خصوصا في غزة، مؤكدا أن الشركة ستخصص نسبة من أرباح مبيعاتها لدعم مشاريع قطر الخيرية. وأضاف أن اختيار قطر الخيرية جاء بناءً على سمعتها الطيبة، وإيمان الشركة بأن تبرعاتها ستصل إلى المستحقين من المحتاجين.
وبدوره قال السيد يادهو بي إيم، مدير تطوير الأعمال بشركة «ثري كورنرز المقاولات»: نعتز بشراكتنا مع قطر الخيرية من خلال تخصيص شركتنا لنسبة من أرباح مبيعاتها لدعم العمل الخيري». كما أكد أن التعاون مع قطر الخيرية لن يقتصر على هذا الجانب فقط، بل سيستمر ليشمل مجالات أخرى في المستقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا