الدكتور سلطان فهد الخنة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الجمعة 12 يوليو 2024 09:36 مساءً - أطلقت جمعية الإغاثة الإنسانية مشروع مصرف تسبيل المياه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف لتوزيع عدد 546300 عبوة مياه على عدد من المساجد والمقابر وأماكن تجمع العمالة داخل دولة الكويت.

Advertisements

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سلطان فهد الخنة، أن الأمانة العامة للأوقاف تقدم كافة أشكال الدعم للأنشطة والجهود الخيرية التي تقوم بها جمعية الإغاثة الإنسانية لخدمة المجتمع، مشيدا بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه المشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على المجتمع.

وأوضح الخنة أن حملة «تسبيل المياه» تعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي شرائح المجتمع، مضيفا أن المشروع يأتي انطلاقا من قوله تعالى: (وجعلنا من الماء كل شيء حي) وقول رسوله صلى الله عليه وسلم: «أفضل الصدقة سقي الماء».

وأوضح أن المشروع يستهدف تقديم الماء ابتغاء الثواب من الله، إذ تعد صدقة الماء أفضل الصدقات، مثمنا دور الأمانة العامة للأوقاف والمحسنين الكرام الذين لا يدخرون جهداً في سبيل رعاية الأسر المحتاجة والمتعففة داخل دولة الكويت، مما له الأثر الطيب في بث روح الألفة والمودة بين أفراد المجتمع الواحد.

أخبار متعلقة :