«الصحة» تعلن جاهزية مراكز الصحة المدرسية لاستقبال الطلبة المبتعثين

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 11 يوليو 2024 06:10 مساءً - أعلنت وزارة الصحة عن مراكز الصحة المدرسية لاستقبال الطلبة المبتعثين وإجراء الفحوصات المطلوبة لاستكمال إجراءات البعثات الدراسية.

Advertisements

وقالت الوزارة في بيان صحافي، اليوم الخميس، إن مراكز الصحة المدرسية في جميع مناطق البلاد مستعدة لاستقبال الطلبة لاجراء الفحوصات مشيرة إلى اعتماد مركز (حمد الصقر الصحي) بمنطقة العديلية ضمن محافظة العاصمة ومركز (الرقعي الصحي) بمحافظة الفروانية ومركز (الصحة المدرسية) في منطقة بيان بمحافظة حولي.

وأضافت أنه تم اعتماد مركز (الصحة المدرسية) بمنطقة العدان في محافظة مبارك الكبير ومركز (مجمع الجهراء الصحي) ومركز المطلاع الصحي (N 10) في محافظة الجهراء ومركز (الفححيل الصحي) ومركز (صباح الاحمد) الصحي قطاع (D) بمحافظة الأحمدي.

وأوضحت أن مواعيد العمل في الفترة الصباحية من الأحد الى الخميس تبدأ من الساعة 7:30 صباحا حتى الـ 30ر1 بعد الظهر وفي الفترة المسائية يومي الاثنين والاربعاء من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة التاسعة مساء.

وأشارت الى أن المستندات المطلوبة هي كتاب القبول من وزارة التعليم العالي أو ما يثبت القبول بالجامعة للطلبة المبتعثين على نفقتهم الخاصة وكذلك صورة شخصية حديثة وجواز السفر والبطاقة المدنية الاصلية وشهادة التطعيمات.

أخبار متعلقة :