الارشيف / حال الكويت

سمو ولي العهد

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 7 يونيو 2023 07:47 مساءً - بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح برقية شكر إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، نصها فيما يلي:

"سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح حفظه الله رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد

يطيب لنا وبالإنابة عن قائدنا ووالدنا حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه) أن نشكر سموكم والأخوة والأخوات الوزراء كافة على ما قدمتموه من جهود مضنية خلال الفترة الماضية والتي توِّجت بكثير من الإنجازات الملموسة على المستويات والأصعدة كافة. وإننا لنقدر جهود سموكم ومعالي الوزراء الذين بذلوا ما في وسعهم لأداء رسالتهم الوطنية، وما قدمتموه من خدمات واضحة لوطننا العزيز وقيادته السياسية وشعبه الكريم تعكس حرصكم على المصالح العليا للبلاد وما فيه خير العباد، داعين الله تعالى لكم بالتوفيق والسداد.

ونسأل الله جل وعلا أن يحفظ كويتنا الغالية دار أمن وأمان ومنبع خير وسلام في ظل القيادة الحكيمة للقائد الوالد سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) ومتعه بالصحة والعافية وسدد على دروب الخير خطاه".

وتلقى سمو ولي العهد برقية شكر جوابية من سمو رئيس مجلس الوزراء، هذا نصها:

"سيدي سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله

ولي العهد

تحية إجلال وتقدير،،،

تلقيت ببالغ الشكر والتقدير رسالة سموكم الكريمة ويشرفني أن أرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسموكم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات الشكر وأعظم العرفان على ما حظيت به والأخوات والإخوة الوزراء من الرعاية الكريمة خلال تولينا المسؤولية الفترة الماضية.

ويطيب لي بهذه المناسبة أن أعرب لسموكم عن بالغ التقدير لتوجيهاتكم السامية التي وضعناها نصب أعيننا وكانت نبراسا لنا نسير على هداه لتعزيز وحدتنا الوطنية والتمسك بثوابتنا وتجسيد لحمتنا وتعاوننا لحماية أمن وطننا ورفعته وإعلاء مكانته بين الأمم والمحافظة على مصالحه الداخلية والخارجية مؤكدين أننا سنظل على العهد نبذل الغالي والنفيس لتظل كويتنا الحبيبة كما عهدناها دائما واحة الأمن والسلام لكل من ينعم بالإقامة على أرضها الطاهرة.

خالص الشكر وأطيب التمنيات لسموكم حفظكم الله بدوام نعمة الصحة والعافية ولوطننا العزيز دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل الرعاية الكريمة والقيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسموكم حفظكم الله ورعاكم".

Advertisements

قد تقرأ أيضا