حملة إنسانية لـ«إسلامية دبي» تماشياً مع «الإمارات معك يا لبنان»

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:10 صباحاً - أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن إطلاق حملة إنسانية واسعة النطاق «الإمارات معك يا لبنان»، وذلك بعد التنسيق المشترك مع وزارة الخارجية، لتعزيز التضامن مع الشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، وذلك في مركز المعارض في مدينة إكسبو دبي يوم السبت 12 أكتوبر الجاري.

Advertisements

وتهدف الحملة إلى تقديم دعم شامل يلبي الاحتياجات الأساسية ويعيد الأمل لملايين اللبنانيين، وسط التحديات الصعبة التي تعصف بالبلاد، فمن خلال هذه المبادرة، ستقوم جميع المؤسسات الإنسانية والجمعيات الخيرية المعتمدة بالإمارة وفرق عملها الإغاثية والتطوعية لجمع التبرعات اللازمة في مدينة إكسبو دبي.

وأكد محمد مصبح ضاحي، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري بالدائرة، أن وقفة الإمارات الإنسانية إلى جانب الشعب اللبناني ليست مجرد عمل إغاثي، بل هي تجسيد حقيقي لقيم العطاء والتعاضد التي تميز دولة الإمارات العربية المتحدة. فقيادتنا الرشيدة أظهرت للعالم أجمع أن الإنسانية هي أساس تكاتفنا وتعاضدنا، وأننا كأمة نعي تماماً أن مساعدة الأشقاء في الأوقات الصعبة هو واجب علينا.

وأضاف: من خلال إطلاقنا لحملة «الإمارات معك يا لبنان» نؤكد التزامنا التام بهذا الواجب الإنساني، فدورنا في هذه الحملة هو دعوة للجميع للتكاتف، وأن كل يدٍ تمتد بالعون تضيف شعلة من الأمل في قلوب المحتاجين، مؤكداً أن الإمارات كانت دائماً وستبقى رمزاً للكرم والإنسانية، ونحن فخورون بمساهمتنا في هذه الرسالة النبيلة معاً، لإحداث فرق حقيقي في حياة الآخرين.

أخبار متعلقة :