«الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفيري فيجي وبربادوس

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الجمعة 11 أكتوبر 2024 01:10 صباحاً - تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد آنالي سيسيليا باب، السفيرة الجديدة لبربادوس لدى الدولة. وتمنّى الشامسي للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع بربادوس في شتّى المجالات.

Advertisements

ومن جانبها، أشادت سفيرة بربادوس، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

إلى ذلك تسلّم سيف عبدالله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية نسخة من أوراق اعتماد صديق فيصل رياض كويا، السفير الجديد لجمهورية فيجي لدى الدولة. وتمنّى وكيل الوزارة المساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله.

وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع فيجي في شتّى المجالات. ومن جانبه أشاد سفير جمهورية فيجي الجديد بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

أخبار متعلقة :