حمدان بن محمد يلتقي قيادات عالمية من 31 دولة مشاركين في البرنامج الدولي للمدراء الحكوميين

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الخميس 10 أكتوبر 2024 03:44 مساءً - أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أن تجربة الإمارات التنموية فريدة .. ونموذجها القيادي ملهم .. ومسيرة تطورها غنية بالخبرات والتجارب التي يمكن أن تختصر عقوداً من الزمن على العديد من الشعوب.

Advertisements

وقال سموه على حسابه في منصة إكس: "خلال لقائي مع مجموعة من المسؤولين من 31 دولة .. وزراء ووكلاء وزارات ومسؤولي قطاعات تخصصية في بلادهم .. جاءوا لدولة الإمارات بهدف الاستفادة من تجربتها .. ونقل خبراتها .. وتبادل المعرفة مع مسؤوليها.. والاستفادة من الخبرات التخصصية في برنامج محمد بن راشد للقيادات مع برنامجنا الحكومي الاتحادي للتبادل المعرفي مع بقية دول العالم".

وأضاف سموه: "الوفد الدولي سيزور 10 قطاعات اقتصادية حيوية .. وسيلتقي مع 25 وزيرا ومسؤولا .. و20 خبيرا تخصصيا إماراتيا وعالميا .. وسيوقع 15 اتفاقية دولية نبني من خلالها جسورا جديدة أساسها المعرفة والخير لكافة الشعوب".

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد أن "تجربة الإمارات التنموية فريدة .. ونموذجها القيادي ملهم .. ومسيرة تطورها غنية بالخبرات والتجارب التي يمكن أن تختصر عقوداً من الزمن على العديد من الشعوب".

واختتم سموه: "فخور ببلدي.. وقيادتي.. ونموذج وطني الذي يحمل الخير للجميع".

أخبار متعلقة :