أحمد بن محمد يترأس اجتماع مجلس دبي للإعلام

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:49 مساءً - أكد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، الالتزام بالنهج الذي أرساه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتطوير الإعلام في دبي وترسيخ ريادتها الإقليمية والعالمية في هذا المجال.

Advertisements

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اليوم، اجتماع مجلس دبي للإعلام.

والتقى سموه، على هامش الاجتماع، الطلبة الإماراتيين الحاصلين على منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام، وأكد سموه الاستمرار في توظيف كافة الإمكانيات لدعم المواهب المحلية والكفاءات الوطنية، حيث عليهم الرهان لقيادة المشهد الإعلامي وصناعة إعلام يعكس روح دبي وثقافتها.

وقال سموه في تدوينة على منصة التواصل الاجتماعي "X": "ترأست اجتماع مجلس دبي للإعلام، وأكدنا خلاله التزامنا بالنهج الذي أرساه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتطوير قطاع الإعلام في دبي وترسيخ ريادتها الإقليمية والعالمية في هذا المجال. وسعدت بلقاء الطلبة الإماراتيين الحاصلين على منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام.. مستمرون في توظيف كافة الإمكانيات وأحدث التقنيات لدعم المواهب المحلية والاستثمار في الكفاءات الوطنية، فنحن نراهن عليهم لقيادة المشهد الإعلامي وصناعة إعلام مستقبلي يعكس روح دبي وثقافتها ونهجها الريادي". 

أخبار متعلقة :