حال الإمارات

«الإمارات معك يا لبنان» .. «الهلال الأحمر» تنظم فعالية لتعبئة الطرود الإنسانية في أبوظبي ودبي

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الخميس 10 أكتوبر 2024 02:54 مساءً - تنظم هيئة الهلال الأحمر يومي (السبت) و(الاحد) المقبلين حملة في كل من إمارة أبوظبي ودبي، لجمع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية ضمن حملة "الإمارات معك يا لبنان"، لدعم الشعب اللبناني في الأوضاع الإنسانية الصعبة والظروف الراهنة الحرجة.

وتأتي هذه الحملة عقب توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، بتقديم حزمة مساعدات إنسانية إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار، إلى الأشقاء في لبنان، في الوقت الذي تم فيه تقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة، بقيمة 30 مليون دولار إلى النازحين من الشعب اللبناني إلى سوريا.

وبحسب هيئة الهلال الأحمر، فإنه من المقرر أن يستضيف مركز دبي للمعارض بمدينة "إكسبو دبي" يوم السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، فعالية لتعبئة طرود المساعدات وذلك خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، على ان تنتقل الفعالية في اليوم الثاني إلى إمارة أبوظبي، والتي سيتم تنظيمها في محطة أبوظبي للسفن السياحية، لمجموعة موانئ أبوظبي، المبنى 1.

ودعا الهلال الأحمر كافة فئات المجتمع إلى المساهمة في دعم الحملة سواء عبر الحضور والمشاركة في تجهيز الطرود الإنسانية، أو التبرع نقداً لحملة "الإمارات معك يا لبنان" عن طريق الحسابات البنكية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي أو الموقع الإلكتروني والتطبيقات الذكية للهيئة والجمعات الرسمية بالدولة.

ويكون استقبال المساعدات العينية عبر مخازن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مصفح بأبوظبي، والمخازن الأخرى في مدينة دبي الإنسانية، بالإضافة إلى مكاتب الهيئة في جميع مناطق الدولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا