حال الإمارات

نهيان بن مبارك يزور مركز الابتكار التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 11:28 مساءً - زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مركز الابتكار التابع لمؤسّسة زايد العليا لأصحاب الهمم، للتعرف على برامج ومبادرات ومشاريع المؤسَّسة والخدمات التي تقدمها، والاطلاع على تجربتها في مجال الرعاية والتأهيل لأصحاب الهمم. وكان في استقبال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عبد الله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وعدد من قياداتها.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بدور المؤسسة، وما تقدمه من خدمات متنوعة وشاملة في إطار جهودها نحو تمكين ودمج أصحاب الهمم في المجتمع. وأثنى معاليه على خدمات المؤسسة ووصفها بأنها خدمات متكاملة وشاملة، معرباً عن سعادته بزيارته مركز الابتكار التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وبجولته التعريفية، ومشاهدة الطلاب داخل ورش التأهيل المهني وما يقدّمونه من منتجات عالية الجودة.

ورحب عبد الله الحميدان بزيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وقدم لمعاليه شرحاً موجزاً عن المؤسّسة والخدمات التي تقدمها لأصحاب الهمم، وأعداد المستفيدين من تلك الخدمات، تحت إشراف سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وأشاد عبد الله الحميدان بما تقدمه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة من دعم لامحدود، مشيراً إلى سعي المؤسسة، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، بالعمل على تقديم أرقى وأحدث سُبُل الرعاية والتأهيل لأصحاب الهمم، ومواصلة العمل لتسخير أفضل التقنيات والتجارب العالمية في هذا المجال.

واستمع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لعرض تعريفيٍ موجز مصحوب بعروض توضيحية عن المشاريع الاستراتيجية والخطط والبرامج الخاصة بالمؤسَّسة، والخدمات التي تقدّمها لأصحاب الهمم من المواطنين والمقيمين في أبوظبي، ولمحة عن ورش العمل والتأهيل المهني بالمؤسسة، مع تسليط الضوء على إسهامات منتسبيها الموهوبين من أصحاب الهمم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا