الارشيف / حال الرياضة

الشكوك تحاصر سانتوس

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن البرازيلي بابلو سانتوس مدافع فريق الرائد الأول لكرة القدم، لا يزال خارج حسابات الجهاز الفني لمواجهة التعاون غدًا ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، إذ إنه لم يشارك في التدريبات الجماعية حتى يوم أمس.
وأوضحت المصادر نفسها أنه على الرغم من أن الجهاز الطبي في النادي يبذل جهودًا كبيرة من أجل تجهيز اللاعب طبيًا، إلا أن هناك شكوكًا حول مشاركته في الديربي. ولم يتمكن سانتوس من إكمال مباراة الباطن الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الـ 25، والتي كسبها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وخرج مع نهاية الشوط الأول، بعد تعرضه لإصابة عضلية.
من جهة أخرى، رسم المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، النهج الذي سيعتمد عليه في الديربي، خلال التدريبات التي جرت أمس في ملعب النادي، ووضح خلالها أنه سيلعب بطريقة متوازنة، تتناسب مع أهمية المباراة.
وكان التدريب بدأ بعمليات الإحماء، قبل أن يطبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية والفنية، تلتها مناورة قسم خلالها سوموديكا اللاعبين إلى مجموعتين في منتصف الملعب، للتأكد من جاهزيتهم. وينتظر أن يختار المدرب بعد نهاية تدريبات اليوم التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء إلى جانب اعتماد طريقة اللعب.

سوموديكا يبحث عن الأول
يبحث الروماني ماريوس سوموديكا مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم عن فوزه الأول على التعاون، عندما يلتقيه غدًا في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وسبق لسوموديكا أن واجه التعاون 4 مرات سابقة في دوري المحترفين، تعادل في ثلاث وخسر واحدة، وحدثت التعادلات الثلاثة عندما كان مدربًا للشباب وخسر المباراة الأخيرة أمامهم وهو مدربٌ للرائد. من جهته، لم يتعادل البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب فريق التعاون خلال 8 مباريات أمام الرائد بدوري المحترفين، إذ فاز في خمس وخسر ثلاثًا، علمًا بأن جميع المباريات التي خسرها كانت وهو مدرب للفيصلي، بينما لم يخسر أمامهم مع الشباب والتعاون.

فوزير يستهدف الـ 50
يتطلع المغربي محمد فوزير لاعب فريق الرائد الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز رقم 50 له في دوري المحترفين، عندما يواجه فريقه غدًا التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وشارك فوزير في 121 مباراة بدوري المحترفين السعودي، إذ احترف في صفوف النصر عام 2017، قبل أن يعار إلى نادي اتحاد طنجة في عام 2018، ثم عاد وانضم إلى صفوف الرائد في صيف 2019، وخلال تلك الفترة سجل 32 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا