الارشيف / حال الرياضة

الاتفاق وهندرسون.. انفصال بعد 175 يوما

دبي - هبه الوهالي - أعلن الاتفاق، الخميس، إلغاء العقد الاحترافي للإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بين الطرفين و«وديًّا»، بعد أن أمضى 175 يومًا في النادي الشرقي منذ إعلان التعاقد معه 28 يوليو الماضي، طبقًا لما أوضحه حسابه الرسمي في منصة «إكس».
إلى ذلك، قدَّم سامر المسحل، رئيس النادي، شكره للاعب ليفربول الإنجليزي السابق على جهوده التي قدَّمها مع الفريق خلال الفترة الماضية، وقال: «نحن نحترم لاعبينا دائمًا. يعتقد النادي وجوردان أن هذا القرار السريع دون أي تأخير، أو تشتيت إضافي، تمَّ اتخاذه لصالح النادي بشكل عام، ولصالح جوردان».
في حين، شكر اللاعب النادي الشرقي، وذكر: «أشكر النادي والجماهير وجميع الأشخاص المعنيين على هذه الفرصة، وأتمنى لهم التوفيق فيما تبقَّى من الموسم. هناك كثيرٌ من العمل الشاق الذي يتمُّ بذله، وأعلم أنه سيؤدي إلى النجاح مستقبلًا».
ولعب هندرسون مع الاتفاق 17 مباراةً في دوري روشن السعودي الموسم الجاري، ومواجهتين في كأس الملك، بعدد دقائق 1727 دقيقةً، وصنع خمسة أهداف، فيما تلقَّى أربع بطاقات صفراء، وتبلغ قيمته السوقية سبعة ملايين ونصف المليون يورو.

Advertisements

قد تقرأ أيضا