الارشيف / حال الرياضة

الرائد في اختبار أبها الجريح

دبي - هبه الوهالي - يستضيف فريق الرائد الأول لكرة القدم، نضيره أبها لحساب الجولة 19 من دوري روشن السعودي، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويخوض الرائد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار على ضيفه الاتحاد «3-1»، ضمن الجولة 18، فيما يأمل أبها في تضميد جراحه بعد الخسارة القاسية أمام الهلال «7-0» متصدر الدوري.
وتميل الكفة إلى فريق الرائد على صعيد مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث التقى الفريقان 13 مواجهة، حقق الفريق القصيمي الانتصار 8 مباريات، بينما كسب أبها 3، وتعادلا مرتين.
ويعول الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش مدرب الرائد على المغربيين محمد فوزير وكريم البركاوي، وجوليو تفاريس، لاعب منتخب الرأس الأخضر، بينما لا تزال مشاركة الجزائري أمير سعيود، جناح الفريق غير مؤكدة بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أمام ضمك، في الجولة 17، وحيث غاب عن مواجهة الاتحاد الماضية، السبت، في الجولة 18 الماضية.
ويفقتد الروماني جورجي تيميش مدرب فريق أبها خدمات زكريا سامي والبولندي كريتشوفياك ثنائي الوسط الموقوف لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات.
ويحل الرائد في المركز 16 من جدول الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يقبع أبها بالمركز 17 قبل الأخير، بـ14 نقطة
يذكر أن مواجهة الدور الأول انتهت بفوز أبها بهدف نظيف سجله عمر الرويلي، ضمن الجولة 2 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا