الارشيف / حال الرياضة

ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دبي - هبه الوهالي - منحت أهداف يان بيسيك ونيكولو باريلا ثنائي فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، الفوز «2-0» على ضيفه ليتشي في الدوري الأولى، ليستعيد فارق 4 نقاط في الصدارة، السبت.
ويتصدر إنتر ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 17 مباراة بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس الذي فاز «2-1» على فروزينوني، السبت، بينما توقف رصيد ليتشي عند 20 نقطة في المركز 12.
وبدا أن ليتشي سيمنع إنتر من التسجيل حتى الاستراحة لكن يان بيسيك سجل هدفه الأول مع قميص الفريق عند الدقيقة 43، عندما حول تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها هاكان تشالهان أوجلو بضربة رأس في الشباك.
وسدد المدافع البالغ عمره 23 عاماً الكرة في وقت سابق مباشرة في العارضة إثر ركلة ركنية.
واعتقد ليتشي أنه حصل على ركلة جزاء بعد 4 دقائق من نهاية الاستراحة لكن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغت قرار الحكم بوجود لمسة يد.
وبعدما تحمل إنتر ضغطاً مستمراً من ليتشي في الشوط الثاني، نجح أخيراً من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 78 عندما تعاون باريلا مع ماركو أرناوتوفيتش ليريح أعصاب إنتر.
وتبادل الثنائي الكرة ليرسل أرناوتوفيتش تمريره بكعبه في طريق باريلا لينفرد بالحارس ويضع الكرة بهدوء في مرمى الحارس فلاديميرو فالكوني.
وجاءت إصابة لاوتارو مارتينيز هداف إنتر لتمنح أرناوتوفيتش فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية لأول مرة بالدوري هذا الموسم، وفي الوقت الذي كان يواصل فيه البحث عن هدفه الأول بالمسابقة وتعويض عدة فرص أهدرها في وقت مبكر، اكتفى بتمريرة رائعة سجل منها باريلا.
وأكمل ليتشي المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 83 عندما تلقى لاميك باندا بطاقة حمراء للاعتراض، وضغط إنتر بحثا عن المزيد من الأهداف لكن فالكوني تصدى ببراعة لتسديدتين متتاليتين من بنجامين بافار وكريستيان أصلاني قبل دقيقتين من النهاية.
وحقق إنتر، الذي ودع كأس إيطاليا، الأربعاء الماضي، بالخسارة أمام بولونيا، فوزه الرابع على التوالي في الدوري ولم يخسر فريق المدرب سيموني إنزاجي في آخر 11 مباراة بالمسابقة، بينما خسر ليتشي للمرة الأولى في 6 مباريات.
ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

ثنائية بيسيك وباريلا تمنح إنتر نقاط ليتشي

Advertisements

قد تقرأ أيضا