الارشيف / حال الرياضة

أزمة الدفاع تخنق مدرب الاتحاد

دبي - هبه الوهالي - يجري عمر هوساوي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الثلاثاء، عملية جراحية في إحدى المستشفيات المتخصصة بجدة، من أجل إزالة الأسياخ الحديدية المثبتة في موضع إصابته السابق مما يعني غيابه عن فريقه خلال الفترة المقبلة.
ويواجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، أزمة في خط الدفاع، نتيجة فقدان خدمات ثلاثة مدافعين على الأقل قبل مواجهة الرائد، السبت، ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في ظل عدم إمكانية مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي بسبب خلو قائمة الفريق في الدوري من اسمه، إضافة إلى إصابة البرازيلي فليبي وإيقاف حسن كادش.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة عن أن جاياردو، يفكر في الاستعانة بأحمد مسعود لتعويض النقص الحاد في خط الدفاع نتيجة غياب الثلاثي، عمر هوساوي، حسن كادش والبرازيلي فليبي.
ويفتقد جاياردو خدمات المدافع هوساوي إثر خضوعه للتدخل الجراحي، وذلك بعد أن أجبرت الآلام الجهاز الطبي التي شعر بها أثناء عمليات الإحماء على استبعاده من المشاركة مع فريقه في مباراته أمام الأهلي المصري خلال لقائهما ضمن ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مما يعني غيابه عن الجولات الثلاث المقبلة قبل فترة التوقف المتزامنة مع بطولة كأس آسيا.
وتحول ظروف الإيقاف دون مشاركة حسن كادش مع زملائه اللاعبين ضد الرائد في الوقت الذي ينتظر فيه أن تكون الإصابة حجر عثرة أمام البرازيلي فليبي للذود عن دفاعات فريقه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا