الارشيف / حال الرياضة

3 اتحاديين.. احتفالات عائلية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - فضّل أحمد شراحيلي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وزميلاه مد الله العليان، وأحمد بامسعود، الاحتفال بحسم دوري روشن السعودي، إثر انتصارهم على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري، برفقة أهاليهم وأصدقائهم، وعدم مرافقة الفريق إلى جدة، حسبما أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة. وطلب اللاعبون الثلاثة من إدارة الفريق والمدرب البرتغالي نونو سانتو، السماح لهم بعدم مرافقتهم إلى جدة، نظرًا للراحة التي منحها المدرب للاعبين عن التدريبات على أن تستأنف، اليوم، استعدادًا للقاء الطائي، الأربعاء المقبل، في ختام الدوري، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.
ورافق شراحيلي زميله بامسعود عبر سيارة خاصة إلى الرياض من المجمعة، فيما غادر مد الله مدينة المجمعة إلى بريدة برفقة شقيقه حمد للبقاء مع عائلته، على أن يعودوا قبل انطلاق التدريبات، اليوم.

حجازي.. بعد 3 أعوام الوعد يتحقق
حقق المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الهدف الذي وعد به الجماهير الاتحادية قبل ثلاثة أعوام، بإعادة الفريق لمنصات التتويج، بعدما قاد فريقه لحسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين قبل جولة واحدة من الختام، بعد فوزه على فريق الفيحاء 3ـ0 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة 29 من المسابقة، حيث يحمل حجازي شارة قيادة فريق الاتحاد، لما يمتلكه من شخصية قيادية أثرت في زملائه اللاعبين بشكل كبير، وتداولت عشرات المقاطع لحجازي وهو يلقي الكلمات التحفيزية على زملائه قبل انطلاق المباريات، ما دفع بالمدرج الاتحادي إلى التغني بحجازي وعده قائدًا لفريقهم.

حمد الله أول المغادرين
سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، نفسه أول المغادرين لبعثة فريقه بعد وصولها إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة، صباح أمس، قادمين من الرياض، إثر حسمهم للقب دوري روشن السعودي، بعد انتصارهم على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري. وغادر عبد الرزاق حمد الله صالة المطار وسط استقبال جماهيري كبير احتفالًا بحصول الفريق الغربي على لقب الدوري بعد غياب دام 14 عامًا.

بيتزا ترافق الاتحاديين
وفرت إدارة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وجبات بيتزا من أحد المطاعم العالمية في مدينة المجمعة، بعد انتصارهم على الفيحاء بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 وحسمهم للقب دوري روشن السعودي.
وتناول عدد من اللاعبين بيتزا في غرفه الملابس، فيما فضل البعض تناولها في الحافلة المتجهة إلى الرياض قبل الذهاب إلى محافظة جدة عبر طائرة خاصة. 3 اتحاديين.. احتفالات عائلية

3 اتحاديين.. احتفالات عائلية

3 اتحاديين.. احتفالات عائلية

Advertisements

قد تقرأ أيضا