الارشيف / حال الرياضة

الوحدة يرسم خطة المواجهة الثانية

دبي - هبه الوهالي - اختتم فريق الوحدة الأول لكرة القدم تحضيراته، أمس، لمواجهة مستضيفه الطائي اليوم لحساب الجولة 29 من دوري روشن السعودي، بتعزيز لياقي مكثف وجمل تكتيكية.
ويحتل الوحدة المركز الـ 13 برصيد 29 نقطة، ويسعى إلى انتزاع النقاط الثلاث للهروب من منطقة الخطر قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، إذ يتقدم فقط بنقطتين عن العدالة في المركز الـ 15 قبل الأخير، فيما ضمن منافسه البقاء بحلوله في المركز الثامن بـ 34 نقطة.
وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة فرض المدرب التشيلي خوسيه سييرا تدريبات لياقية مكثفة باستخدام الكرة وبعض الأدوات الأرضية المساعدة، قبل أن يطبق عددًا من الجمل التكتيكية والفنية.
وبحسب المركز الإعلامي للنادي أمس فقد غادرت بعثة الفريق إلى حائل عقب نهاية التدريب للوصول مبكرًا والاستعداد للمباراة.
يذكر أن هذه هي المواجهة الثانية بين الفريقين في دوري المحترفين، وانتهى اللقاء الأول لصالح الوحدة بهدف نظيف.

رقمان جديدان
يتطلع سلطان السوداي، لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، للمشاركة في المباراة رقم 150 له في دوري المحترفين، عندما يواجه الطائي اليوم لحساب الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وخاض اللاعب 34 مباراة مع الأهلي، و11 مع التعاون، و78 مع الرائد، و26 مع الوحدة، وساهم في تسجيل 14 هدفًا، ومرر 22 تمريرة حاسمة، بحسب “أوبتا” للإحصاءات.
كما يأمل البرازيلي دينير جوميز لاعب وسط الطائي في الظهور الـ 50، منذ انضمامه في 16 يوليو 2021، مع حصيلة بلغت 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا